زواج سوداناس

وكيل أعمال توريه يرد على غوارديولا: فلتكن حرباً!



شارك الموضوع :

رد وكيل أعمال النجم الإيفواري، يايا توريه، ديميتري سيلوك، على تصريحات مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي، الإسباني، بيب غوارديولا، الذي طلب اعتذاراً رسمياً من الإيفواري لكي يلعب، لتشتعل أزمة وتندلع حرب كلامية بين وكيل الأعمال والمدرب.

وكان بيب غوارديولا أثار غضب وكيل أعمال توريه، ظهر اليوم، عندما أشار إلى أن إمكانية عودة توريه للمشاركة مع الفريق تكمن في اعتذار الأخير لغوارديولا بسب تصريحات سابقة كان سيلوك هاجم فيها المدرب الإسباني بعد أن تركه يغادر برشلونة.

ورد سيلوك على غوارديولا عبر تصريحات لقناة “سكاي سبورت”: “لقد فاز غوارديولا بعدد من المباريات ويعتقد أنه أصبح مدرباً كبيراً، سأعتذر لغوارديولا في حال اعتذر للمدرب السابق مانويل بيليغريني عمّا فعله معه قبل أن يصل إلى مانشستر سيتي”.

وأشعل ديميتري سيلوك الحرب الكلامية عندما وجه رسالة مباشرة إلى المدرب الإسباني: “إذا كان غوارديولا يريد حرباً فسينال ما يريده”، في إشارة منه إلى أنه لن يعتذر عن تصريحاته السابقة، وسيفتح صراعاً كبيراً مع مدرب برشلونة السابق من دون خوف”.

وأضاف سيلوك رداً على تصريحات غوارديولا الأخيرة: “بيب لم يعجبه رأيي؟ لكن ماذا كان يتوقع مني عندما فعل ذلك بموكلي يايا توريه؟ هو لاعب صنع تاريخاً كبيراً مع مانشستر سيتي ولا يمكن أن يتعرض لهكذا معاملة”.

وأنهى سيلوك حديثه مخاطباً المدرب الإسباني: “للأسف نحن نعيش في عالم يمكننا أن نقول ما يزعجنا بحرية من دون خوف، لقد رد على تصريحاتي عبر معاقبة يايا توريه، لكنني لم أفاجأ أبداً”.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *