زواج سوداناس

السعودية تحتفل باليوم الوطني السادس والثمانين



شارك الموضوع :

تحتفل المملكة العربية السعودية، الجمعة، باليوم الوطني السادس والثمانين، إذ أطلقت مؤسسات سعودية وخليجية عدة مبادرات وفعاليات مختلفة للاحتفاء بهذا المناسبة.

وتأتي المناسبة هذا العام وسط إنجازات عدة شهدتها المملكة منذ العام المنصرم من إصلاحات اقتصادية، توجت بإطلاق ولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان الرؤية السعودية الجديدة لعام 2030.

وهنأ الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبد اللطيف الزياني، العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد محمد بن نايف، وولي ولي العهد محمد بن سلمان والشعب السعودي بهذه المناسبة.

وعبر الزياني عن مشاعر التقدير العميقة التي يحملها أبناء دول المجلس للمملكة، مشيدا بالدور الفاعل الذي تنهض به السعودية للدفع بمسيرة مجلس التعاون إلى آفاق أرحب.

ورصدت الصحافة السعودية في أعدادها الصادرة، الجمعة، مشاعر مواطنيها في ذكرى اليوم الوطني، مبرزة في تقاريرها المصورة مظاهر النهضة والتنمية التي سادت أنحاء المملكة.

وتصدر وسم (عشت خدمة للمسلمين) تغريدات السعوديين في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، كما تبادل المغردون صور المؤسس الملك عبد العزيز آل سعود، وصور الملك سلمان وصور ولي العهد وولي ولي العهد.

دنيا الوطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *