زواج سوداناس

من نيللي كريم إلى روبي وزينة.. نجمات نجحن فنيًا وفشلن عاطفيًا



شارك الموضوع :

كثير من النساء الناجحات في العمل فاشلات في الحب وتكوين حياة شخصية مستقرة، لكنها ليست قاعدة ثابتة يمكن القياس عليها، ففي أحيان كثيرة تجد امرأة عاشقة لزوجها ومتفوقة في عملها ولديها القدرة على تحقيق المعادلة الصعبة.

لكن المشهد في الوسط الفني وبالتحديد خلال الفترة الأخيرة، يؤكد على أن عددًا كبيرًا من الفنانات فشلن في تحقيق المعادلة، وهي التوهج بالعمل والنجاح في تكوين عائلة.

روبي

تمتلك رانيا حسين محمد الشهيرة بـ”روبي” موهبة فنية شديدة الثراء، فهي ترقص وتغني وتمثل، وقد راهن عليها المخرج الكبير يوسف شاهين في فيلم “سكوت حنصور”، وهو من اختار لها اسم الشهرة، كما دعمها وساندها فنيًا.

في حين أنتج لها المخرج شريف صبري فيلم “سبع ورقات كوتشينة”، ثم توالت أعمالها في السينما والتلفزيون، وكان أبرز أعمالها مسلسل “بدون ذكر أسماء” للكاتب وحيد حامد.

ومنذ عدة سنوات تزوجت من المخرج سامح عبدالعزيز وسط صخب كبير، لأن روبي قررت أن تكون زوجة ثانية وانفصلت بسبب الخلافات، وعادت من جديد وأنجبت ابنة أسمتها طيبة، لكن مع تجدد الخلافات بينها وبين سامح عبدالعزيز قامت برفع دعوى خلع العام الماضي.

وقالت روبي في دعواها إنها تزوجت من سامح عبدالعزيز وعاشرها معاشرة الأزواج وأنجبت منه طفلها، ولكن مع تجدد الخلافات بات الاستمرار معه مستحيلا.

وحكاية روبي تؤكد أنها نجحت في أن تحفر اسمها في عالم التمثيل بصورة جيدة، لكنها فشلت في الحب.

نيللي كريم

في السنوات الخمس الأخيرة استطاعت نيللي كريم أن تخطف الأنظار، باختياراتها الفنية الصعبة وأدائها الفني الذي يجمع بين السلاسة والعمق، وباتت “رقم واحد” في العنصر النسائي.

من أهم أعمالها “سجن النساء” و”سقوط حر” و”تحت السيطرة”، لكن المؤسف أن الجمهور الذي يعشق نيللي كريم فوجئ بانفصالها عن زوجها بعد 11 سنة زواج.

وتبادلت نيللي مع زوجها التصريحات، مؤكدة في أكثر من برنامج أنها عاشت 11 سنة نكد ومن حقها أن تبحث عن السعادة.

زينة

قصة زينة شديدة التعقيد لأن الطرف الآخر فيها أحمد عز، وهو نجم له شعبية وحضور. بدأت القصة منذ خمس سنوات عندما أعلنت زينة أنها تزوجت من عز وأنجبت منه توأمًا، وكانت المفاجأة رفض عز الاعتراف بالزواج وبدأ الصراع بينهما في المحاكم حول نسب الطفلين.

ورغم انشغال زينة بهذه المشاكل إلا أنها كفنانة لها طلة قوية، وتحولت إلى نجمة يتم تسويق العمل الفني باسمها، باختصار زينة تعيسة في الحب لكنها ناجحة ومتميزة في العمل.

لقاء سويدان

رغم خطواتها البطيئة إلا أنها موجودة ولها اسم كبير، فقد عملت مع الزعيم عادل إمام ونور الشريف في أعمال مهمة، وتزوجت من الفنان الكبير حسين فهمي بحثًا عن الاستقرار، وانتهى بها الأمر إلى أن تصف هذا الزواج بأنه غلطة عمرها التي ندمت عليها.

وقررت سويدان أن تركز على العمل لأنها تشعر بالسعادة في كواليس التصوير وأن تغلق ملف الزواج لأنه يجلب التعاسة.

إرم نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *