زواج سوداناس

شاهد بالفيديو.. هل حاول ميل بروكس تجريد أوباما من بنطلونه؟



شارك الموضوع :

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان الكوميدي ميل بروكس، وهو يحاول نزع سروال رئيس الولايات المتحدة الأميركية باراك أوباما.
وتخللت هذه الحادثة الطريفة حفلا أقيم لمنح الأوسمة الشرفية للمساهمين في صنع الأعمال الفنية لعام 2015 في البيت الأبيض، حين تظاهر الممثل الكوميدي ميل بروكس، وهو أحد الذين قدّر الرئيس الأميركي إسهاماتهم في مجال الفنون والدراسات الإنسانية، بأن لديه نية لتجريد الرئيس من سرواله. وبدا أوباما مرتبكا في بادئ الأمر ولكن ما لبثت أن تحولت حالة الإرباك إلى مزحة. وانتهت الحادثة الطريفة بتصافح الرئيس والممثل الكوميدي.
وقال متابعون إن بروكس كان يعبر عن امتنانه للرئيس عن طريق قيامه بحركة كما لو أنه كان على وشك سحب سروال الرئيس، بينما الأصح حسب آخرين أنه عبّر عن ثقل وزن الميدالية حول عنقه بطريقة كوميدية.
يذكر أن ميلفين كامينسكي هو ممثل ومخرج وكوميدي ومؤلف سينمائي ومنتج أميركي، ولد في 28 يونيو 1926. مشهور باسمه السينمائي “ميل بروكس” ويعد من الممثلين القلائل الحاصلين على جوائز “أيمي” و”غرامي” و”أوسكار” و”توني”، كما حازت أفلامه الكوميدية على المراتب الـ 20 الأولى من قائمة أفضل الأفلام الكوميدية.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

العربية نت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *