زواج سوداناس

مورينيو: فلورنتينو بيريز عرض علي العودة إلى ريال مدريد



شارك الموضوع :

قال الصحفي روبرت بيزلي في كتابه الجديد حول السيرة الذاتية للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، إن الاخير اعترف له ذات مرة أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز عرض عليه العودة إلى تدريب النادي الملكي قبل أن يتعاقد مع رافائيل بنيتيز الذي يتولى حاليا تدريب نيوكاسل يونايتد.
وفي مقتطفات جديدة من الكتاب الذي يحمل اسم “Jose Mourinho: Up Close and Personal”، نشرتها جريدة (ديلي ميل)، يشير بيزلي إلى أن مورينيو قال له إن “الرئيس (فلورنتينو) يكن لي التقدير وكان يرغب في أن أعود وأن أطهر النادي من لاعبين مثل بيبي وكاسياس وراموس ومارسيلو ولكنني قلت له إن الأوان فات”.

وأضاف الصحفي المقرب من مورينيو أن مدرب مانشستر يونايتد الحالي تحدث معه عن المدير الفني الحالي لريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان وأن فلورنتينو كان يفكر في التعاقد معه قبل بنيتيز.

وقال مورينيو “يفكر فيه (زيدان) بسبب اسمه ووضعه ولكن الأمور لم تكن جيدة معه في الفريق الرديف (الذي كان يتولى تدريبه) ويخشى من هذه المخاطرة. (يورجن) كلوب هو الوحيد الذي يمكنه المجيء. رافا، مستحيل” وهو ما أخطأ بشأنه مورينيو نظرا لأن الاختيار في النهاية وقع على بنيتيز.

وأشار بيزلي إلى أن مورينيو كان قد علق له على تولي بنيتيز تدريب تشيلسي في 2012 وهو ما لم يكن يتوقعه لذا اكتفى بالتعليق بعبارة “رافا البدين ذهب إلى تشيلسي”.

سوبر

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *