زواج سوداناس

زيدان: ميسي؟ هكذا سيكون حال برشلونة في غيابه



شارك الموضوع :

لا يقتصر الحديث عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على مدرب برشلونة وزملائه في الفريق ومشجعيه فحسب، بل يتعدى الأمر أحيانا كل المتابعين للفريق الكتالوني، ويمكن أن يصل حتى الغريم التقليدي ريال مدريد.

فقد تناول الفرنسي، زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، الحديث عن إصابة نجم برشلونة، ورد على سؤال طرح عليه أمس الجمعة خلال المؤتمر الصحافي الذي سبق مباراة الفريق أمام لاس بالماس ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وقال زيدان في رده على سؤال هل سيكون أداء برشلونة سيئا في غياب ميسي؟ “نعم”، هكذا كان رد المدرب الفرنسي، والذي أوضح رأيه بعد ذلك من خلال الحديث عن قيمة النجم العالمي.

“سيئ هي كلمة لا أحبها شخصيا، ولكن كلنا يعلم أن ميسي هو ميسي، نعلم كذلك حجم الإضافة التي يقدمها لبرشلونة، وهذا الأمر واضح للجميع، وبدونه يكون برشلونة فريقا مغايرا”، هكذا علق زيزو على غياب ميسي.

ومن جهته تحدث لويس إنريكي مدرب نادي برشلونة عن غياب نجم فريقه، فقال خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده قبل مباراة فريقه السبت أمام خيخون إنه يملك “بدائل كافية” لتعويض غياب ميسي.

وقال إنريكي “لقد غاب ميسي الموسم الماضي لمدة شهرين ونصف، وكانت استجابة الفريق رائعة”، موضحا أنه بدون “البرغوث” سيكون على الفريق أن يواجه “مواقف مختلفة” على أرض الملعب، ولكنه متأكد أن لاعبيه سيظهرون “أفضل ما لديهم”

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *