زواج سوداناس

كيف كانت حياة 6 مشاهير في عمر 25؟



شارك الموضوع :

كان العديد من المشاهير قد بدؤوا صعاب الحياة والقتال من أجل مشاريعهم في سن الخامسة والعشرين، من بينهم مؤسس “آبل” و”فيسبوك” وكاتبة “هاري بوتر” وغيرهم. ورصد موقع “بيزنيس إنسايدر” هذه المرحلة من حياة عدد من المشاهير، هذه عينة من 6 منهم:

1. ستيف جوبز

كانت شركة “آبل” تلقى النجاح الكبير في تلك المرحلة، إذ حققت ذاك العام قيمة سوقية بلغت ملياراً و200 مليون دولار، مما أدخل الملايين إلى جيوب المؤسسين، الذين كان بينهم جوبز نفسه.

2. مارك زوكربيرغ

بلغ زوكربيرغ الخامسة والعشرين من العمر سنة 2009، وكانت الشركة في ذاك العام قد بدأت تحقق نتائج إيجابية بعد جهود متواصلة دامت خمس سنوات، لينال العام التالي لقب شخصية العام من مجلة “تايم” الأميركية.

3. دونالد ترامب

صار الشاب الثري مفاتيح شركة “إليزابيث ترامب وابنها” وغيّر تسميتها لاحقاً إلى “منظمة ترامب”، ودخل في مشاريع كبيرة في مانهاتن، جنى من ورائها الكثير من الأرباح. فقد نشأ الصبي ثرياً في حضن والده، لكن الأخير كان يصر على تدريبهم على قيمة المال، فكان يدفعهم إلى التقط زجاجات الصودا واسترداد ثمنها.

4. هيلاري كلينتون

عرض عليها بيل كلينتون الزواج قبل بلوغها 25 سنة لكنها رفضت، ونشرت في ذلك العام مقالتها العلمية الأولى حول الطفل والقانون، وذلك بعدما بدأت العمل في مركز دراسة الطفل في جامعة “ييل”.

5. أوبرا وينفري

كانت أوبرا وينفري قد تعرضت للطرد قبل عامين من تقديم نشرة الأخبار، ليتم تعيينها بعد ذلك مذيعة لبرنامج “بيبل آر تولكين” وبرنامج “ديالين فور دولارز”، قبل أن تنتقل إلى شيكاغو لتقديم برنامج “إي إم شيكاغو”.

6. جي كي رولينغ

كانت الكاتبة البريطانية عالقة في قطار تأخر أربع ساعات، قبل أن تأتيها فجأة فكرة هاري بوتر وتشرع في كتابتها في نفس المساء. لكنها تحدثت كثيراً عن الرواية في المكتب، الذي كانت تعمل فيه، ما دفع رؤساءها إلى طردها بسبب أحلامها المبالغ فيها، لكن الأمر لم يكن بهذا السوء، إذ ستساعدها مكافأة نهاية الخدمة على التفرغ قليلاً لروايتها.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *