زواج سوداناس

مرتضى منصور: هو أنا لو اتهمت الحكم بالرشوة “هتبوظ حجتي”



شارك الموضوع :

من جديد عاد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، ليواصل تصريحاته الساخنة والمثيرة رغم تعهده أثناء الحج بالتوقف عنها حتى لا تفسد قيامه بشعيرة الحج.
مساء أمس السبت وعقب مباراة الزمالك والوداد المغربي في الدور قبل النهائي لبطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري، والتي انتهت بهزيمة الزمالك بخمسة أهداف مقابل هدفين، وصعوده للدور النهائي للبطولة بعد غياب 14 عاما لسابق فوزه بمباراة الذهاب بالقاهرة قبل أسبوع برباعية نظيفة، خرجت تصريحات رئيس النادي المصري العريق غاضبة من الحكم ومن بعض اللاعبين رغم محاولاته السيطرة على انفعالاته.
“العربية.نت” تتبعت تصريحات منصور أمس في كل الفضائيات المصرية والعربية، وكان أبرزها ما قاله إنه يتهم حكم المباراة الكاميروني بالرشوة، فقد احتسب ضربة جزاء وهمية على فريقه –على حد وصفه – كما احتسب هدفا غير صحيح أحرزه لاعب الوداد بيده ولم يقم بحماية لاعبي الزمالك من الضرب والاعتداءات من جانب النادي المنافس، متسائلا بلهجة مصرية عامية “هو أنا لو اتهمت الحكم بالرشوة هتبوظ حجتي”.
مرتضى منصور هاجم بعض لاعبي فريقه وهم أحمد الشناوي حارس المرمى وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح وطارق حامد، ووجه لهم اتهامات بالتراخي والتكاسل والدلع، مؤكدا لهم أنهم إذا استمروا بهذا المستوى فلن يستمروا مع الفريق، كما طالب الجهاز الفني بمعاقبتهم، مؤكدا أنه تدخل بين شوطي المباراة واتصل بأحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس النادي ورئيس البعثة المسافرة للمغرب، وطالبه بتوصيل رسالته الغاضبة للاعبين بين شوطي المباراة وهو ما حدث.
رئيس نادي الزمالك قال في تصريحاته إنه لا يعترف بالسحر بعد إشارة البعض عن وجود سحر مغربي في مباراة الوداد بدوري أبطال إفريقيا، وخلال حديثه مع إحدى الفضائيات لاحظ تواجد مشجع زملكاوي بجواره أمام الكاميرا، فالتفت له وقال بسخرية “تعال أتصور واتكلم انت بدلا مني علشان أنا عيان”.
منصور لم ينس في جانب من تصريحاته أن يشير للألتراس الذين يواجههم بشدة ويمنعهم من حضور مباريات الفريق ويتهمهم بالإرهاب، حيث قال إنه يتشاءم من حضور الألتراس للمباريات.
من جانب آخر، أعلن رئيس الزمالك صباح اليوم الأحد، أنه سيوجه دعوة رسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي من أجل حضور المباراة النهائية التي تقام على استاد القاهرة بين الزمالك وفريق صن دوانز الجنوب الإفريقي لمساندة ومؤازرة فريقه من أجل تحقيق حلمه بالفوز بالبطولة السادسة لدوري رابطة الأبطال الإفريقية.

العربية نت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *