زواج سوداناس

فينغر “المنتشي”.. ومكالمة مورينيو التي لم تحدث



شارك الموضوع :

على مدار 5 سنوات كان تشلسي يمثل عقدة لأرسنال ولذلك جاء فوز فريق المدرب أرسين فينغر 3-صفر في قمة لندن بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ليمثل دفعة معنوية كبيرة للمدرب الفرنسي.
وقبل ذلك كان آخر انتصار لأرسنال على تشلسي في الدوري يعود إلى أكتوبر 2011، وعلى مدار 3 سنوات لم ينجح فريق فينغر في تسجيل أي هدف أمام غريمه مع الأخذ في الاعتبار عدم احتساب الفوز 1-صفر في درع المجتمع العام الماضي.

وقال فينغر الذي يحتفل بمرور 20 عاما على توليه قيادة أرسنال: “قلت قبل المباراة إن هناك بعض الحقائق المزعجة بخصوص اللقاء تتعلق بعدم الفوز على تشلسي منذ سنوات”.

وأضاف “أعتقد أن الأمر المهم جدا بالنسبة لي بعدم وقوف أي عقبة نفسية في طريقنا. لم يكن تركيزنا ينصب كثيرا على هذا الأمر لكن في الوقت ذاته لا يمكن تجاهل ذلك”.

وعندما أصدر هاتف أحد الصحفيين صوت اتصال قال فينغر ضاحكا “إنه جوزيه” في إشارة إلى غريمه جوزيه مورينيو مدرب تشلسي السابق.

وبدا في الماضي أن أرسنال يعاني نفسيا أمام تشلسي لكنه كان الطرف الأفضل منذ البداية في مباراة السبت، وتقدم 2-صفر في أول ربع ساعة.

وأشاد فينغر بأداء لاعبيه في الشوط الأول ووصفه بأنه كان قريبا من المثالية وتحدث عن إمكانية المنافسة على لقب الدوري رغم البداية المذهلة لمانشستر سيتي بالفوز في أول ست مباريات وتقدمه بخمس نقاط على أرسنال.

سكاي نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *