منوعات

محلية ام درمان تبحث كيفية انزال مشروع موقف الشهداء على ارض الواقع


ترأس الاستاذ مجدي عبد العزيز معتمد محلية امدرمان اجتماعا موسعا في اطار هيكلة وتطوير منطقة وسط امدرمان بحضور الاستاذ عبد المنعم محمد صالح المدير التنفيذي والعميد شرطة محمد الامين مدير شرطة محلية امدرمان وعقيد شرطة آدم عبد الجبار مدير شرطة المرور ومدير شركة الوثبة الهندسية للحلول المتكاملة والادارات ذات الصلة والاختصاص بالمحلية.
وناقش الاجتماع كيفية انزال مشروع موقف الشهداء على ارض الواقع بعد استكمال كل الاشتراطات القانونية والهندسية الاولية لقيام المشروع.
وامن الاجتماع على تحقيق الصورة الجمالية بأحدث التصاميم الهندسية التي ستجعل من موقف الشهداء انموذجا للمواقف بالولاية وذلك وفق خطة تطوير وسط ام درمان الرامية لتنظيم الشوارع الخارجة والداخلة للمواقف فضلا عن تقديم ارقى الخدمات التي تليق بمواطن امدرمان .
واكد معتمد محلية امدرمان ضرورة الاسراع في انفاذ المشروع موجها بازالة المخالفات وتامين خطوط الكهربا والمياه مع مراعاة المحال التجارية خارج محيط الموقف وافراغه من العربات بالتحويل الى مواقف بديله موقته وذلك بالتنسيق بين الادارات المختصة وتقديرا لشهداء المهدية الذين ضحوا بارواحهم في سبيل الوطن.
واعلن المعتمد عن تنفيذ مشروع موقف الشهداء واقامة نصب تذكاري سيتم تنفيذه وسط الموقف تمجيدا لارواحهم الطاهرة التي قدمت من اجل الوطن واحياءً للقيم الوطنية.

سونا