زواج سوداناس

“سوني” تكشف عن طرازين جديدين لـ«بلاي ستيشن4»



شارك الموضوع :

الإصدار الجديد من جهاز الألعاب سوني بلاي ستيشن يحمل اسم «بلاي ستيشن4 برو» ويعمل بسرعة أسرع من الموديل الحالي إضافة إلى ذلك تعهد الشركة بتحديث كل ألعابها القديمة لتناسب معايير الجهاز الجديد.

طورت شركة الإلكترونيات اليابانية العملاقة «سوني كورب» طرازين جديدين من جهاز ألعاب الكمبيوتر «بلاي ستيشن4» يوفران تشكيلة أقل حجما وأكثر اندماجا من جهاز الألعاب الذي تم طرحه لأول مرة منذ 3 سنوات، في الوقت الذي تتيح فيه الطرز الجديدة لمستخدمي تجارب فائقة الإثارة.

وكشفت الشركة اليابانية عن الطراز الجديد «بلاي ستيشن4 برو» في نيويورك، كما تم الكشف عن الجيل الجديد من اللعبتين «هواريزون: زيرو دون» و«دايز جان» وهما متاحتان فقط لأجهزة «بلاي ستيشن4» حيث تم إدخال تحسينات كبيرة على إمكانيات عرض الصور والرسوم فيهما.

ولما كان تحسين إمكانيات عرض الصور والرسوم يحتاج إلى ذاكرة أكبر لجهاز الألعاب، وهو ما حدث مع الطرازين الجديدين حيث تصل سعة القرص الصلب فيهما إلى تيرابايت وهو ضعف مساحة التخزين المتاحة في النسخة الأصلية من «بلاي ستيشن4» التي تم طرحها لأول مرة في شهر (نوفمبر 2013). ومن المتوقع أن يشهد الطرازان الجديدان المزيد من التحسينات في وحدة «الواقع الافتراضي» في جهاز بلاي ستيشن التي سيتم طرحها في شهر (أكتوبر وسيتم استخدامها مع كل أجهزة «بلاي ستيشن4».

وتعهدت سوني بأن تكون هذه الألعاب متوافقة مع كل أجهزة «بلاي ستيشن4» الجديدة. كما تعهدت بتحديث كل ألعابها القديمة لتناسب معايير جهاز «بلاي ستيشن4 برو».

ومن المقرر طرح «بلاي ستيشن 4 برو» للبيع يوم 10 (نوفمبر) المقبل بسعر 399 يورو، في حين جهاز «بلاي ستيشن 4» الأقل سمكا مطروح بالفعل للبيع بسعر 299 يورو.

 

المصري لايت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *