زواج سوداناس

غرفة البصات تمهل ادارة الميناء البري (48) ساعة لتحسين الخدمات



شارك الموضوع :

امهل العاملون من اصحاب البصات السفرية بالخرطوم، ادراة الميناء البري (48) ساعة لتحسين الخدمات داخل الميناء، وأكدوا أنه في حال لم تلتزم الادارة بذلك سيمارس اصحاب البصات نشاطهم من خارج الميناء البري.
واشتكى اتحاد غرف النقل السوداني، والغرفة القومية للبصات السفرية، والغرفة الفرعية للبصات السفرية، بولاية الخرطوم، في خطاب لمدير الميناء تحصلت «الجريدة» على نسخة منه، من تردي الخدمات داخل الميناء البري، وعدم توفر دورات مياه كافية داخل الصالات ورداءة الموجودة، وعدم وجود مبردات مياه نقية داخل الصالات، ومعاناة منسوبي الغرفة في عمليات الدخول والخروج من الميناء، بجانب مشاكل البطاقات استخراجاً وتجديداً، وتلف كل الكراسي الموجودة داخل الصالات وعدم صيانتها، كما اشتكت الغرف من تلف وانهيار كل الطرق والارضيات حول الميناء وداخله، وتخطي ادارة الميناء الدائم للغرفة ومخاطبة الاعضاء مباشرة، ما ادى الى حدوث مشاكل بين الاعضاء و الغرفه. وطالبت الغرفة حسب نص الخطاب الصادر أمس، بتحسين الخدمات داخل الميناء البري حتى تستطيع الاستمرار في تقديم الخدمة، والا ستتوقف خلال 48 ساعة عن العمل داخل الميناء.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ابو كريم

        دا كلام صاح…اما يحسنو الوضع او تشتغلو خارج الميناء. عفن ووسخان وريحة الناس من الحر تقول شوال بصل. لكن برضو مهم جدا كمية العواطلية والبكوركو للبصات ديل لازم يتم تجفيفهم تماما. الزول يركب البص البعجبو بدون كوراك ومقابضة.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *