زواج سوداناس

المريخ يطوي صفحة نيالا ويفتح ملف سيد الأتيام



شارك الموضوع :

طالب الوطني فاروق جبرة المدير الفني (المؤقت) لفريق الكرة بنادي المريخ من لاعبيه نسيان مباراة مريخ نيالا والتركيز على المواجهة المقبلة أمام الأهلي مدني والمقررة يوم الجمعة المقبلة لحساب الجولة 33 من النسخة الحالية لبطولة الدوري الممتاز. ودعا جبرة كتيبته لخوض حصة تدريبية في الثامنة من صباح اليوم على ملعب إستاد الخرطوم، سيقوم خلالها بتصحيح الأخطاء التي صاحبت أداء الفريق في مباراة مريخ البحير، فيما سيحرص جبرة على بدأ تنفيذ الطريقة التكتيكية التي سيعتمدها في مباراة الأهلي مدني.

ومن ناحية أخرى طالب الجهاز الفني بضرورة السفر مبكراً إلى ودمدني من أجل التأقلم على الأجواء وحتى يجد اللاعبون الراحة الكافية خاصة بعد المجهود الجبار الذي قدموه في مباراة نيالا، حيث ستغادر البعثة صباح الغد عن طريق البر وستحل بفندق إمبريال، وسيؤدي الفريق مرانه الرئيسي عصر الغد على ملعب إستاد مدني.
الذي يستضيف المباراة. ومن جانبه أشاد كابتن أحمد السيد مساعد مدرب المريخ بالإنتصار الذي حققه الفريق على مريخ البحير، معتبراً أنه إنتصار معنوي ونفسي سيمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة قبل المباراة المقبلة أمام أهلي مدني، وأكد أن اللاعبين بذلوا مجهوداً كبيراً يستحقون عليه الشكر ولعبوا بجدية امام الفريق المنافس ومنحوه كامل الإحترام والتقدير لذلك كان من الطبيعي الحصول على العلامة الكاملة.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *