زواج سوداناس

إبراهيم محمود يوجه الولاة بالعمل نحو الوفاق الوطني



شارك الموضوع :

أمر مساعد الرئيس السوداني إبراهيم محمود حامد نائب رئيس المؤتمر الوطني للشؤون الحزبية، ولاة الولايات رؤساء الحزب بالعمل على قيادة المجتمع نحو الوفاق الوطني واعتماد نهج الحوار ونبذ العنف وكل مايقود للاختلاف والصراع بين أهل السودان.

وقال حامد لدى مخاطبته لقاءً ضم السادة ولاة الولايات رؤساء الحزب الثلاثاء “إننا في مرحلة الحوار هذه في أشد الحاجة لوحدة أهل السودان”، باعتبارها الضامن الرئيس لاستقرار وأمن الوطن في ظل محيط مضطرب.

وأشار إلى أن مسؤولية حكام الولايات عظيمة في الحفاظ على وحدة لحمة ونسيج أهل السودان ولمضي الدولة قدماً في برامجها التي تسعى من خلالها لتأمين ورفعة الوطن وقوته على مختلف الأصعدة.

وأضاف محمود نحن اليوم في أشد الحاجة إلى أن يعمل القادة على التعالي والترفع عن الصغائر وحظوظ النفس والمصالح الصغيرة والارتفاع للمصالح والأهداف والكبيرة.

ونوه الولاة إلى ضرورة إدراك عظم المسؤولية والتحديات، مشيراً إلى أن القائد الناجح هو الذي يحقق الأهداف من خلال المواطنين وليس بمعزل عنهم.

من جانبه، أكد والي البحر الأحمر علي أحمد حامد نيابة عن الولاة استعدادهم وحرصهم على العمل من أجل تجويد أداء الحزب.

وثمن اعتماد قطاع التنظيم بالمؤتمر الوطني مقترح عقد لقاءات نصف سنوية بالمركز لرؤساء الحزب بالولايات للتداول حول المستجدات والقضايا المهمة.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *