زواج سوداناس

شاهد بالفيديو: خلاف على حجاب المرأة يحول برنامج إلى حلبة مصارعة



شارك الموضوع :

نشبت مشادة حادة بين مصطفى راشد، مفتي أستراليا، والمحامي نبيه الوحش، بسبب الاختلاف على مسألة فرضية الحجاب، وذلك خلال استضافتهما ببرنامج “صح النوم” مع الإعلامي المصري محمد الغيطي عبر فضائية “ltc”.
حيث أنكر راشد فرضية الحجاب، مؤكدًا أن القرآن والسنة لم يرد فيهما ما ينص على فرضه، فرد عليه الوحش قائلًا: “أنت أنكرت ما هو معلوم من الدين بالضرورة، ولو أى حد من مجمع البحوث أو جبتلى فتوى من الشعراوى أو نصر فريد واصل تؤيدك أنا هعتذر لك على الهوا”.
ورد مفتى أستراليا على الوحش بقوله: “أنا لا قدوتي الشعراوي ولا أى فقيه على وجه الأرض، أنا ليا القرآن وبس”، وانفعل الاثنان، وتبادلا الاتهامات فيما بينهما، وهدد الإعلامي محمد الغيطي بإنهاء الحلقة.
وانفعل نبيه الوحش وخلع حذائه وضرب مفتى أستراليا به فما كان من المفتى إلا أن سدد له عدة لكمات كنوع من الدفاع عن نفسه، وتدخل طاقم تصوير البرنامج لفض النزاع، وبعد فض الاشتباك عاد محمد الغيطى مقدم البرنامج واعتذر للمشاهدين عما بدر من ضيوفه مؤكدا أنه لم يكن يتوقع أن يحدث ذلك على الهواء.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

مزمز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        الموحد

        ايوا يا وحش ، ديل نوعية ما بتنفع معاهم الا الجزم ، بكن ما هو حكم من انكر فرضية الحجاب؟؟
        سؤال يحتاج دراسة لأن انكار فرضية الحجاب مسألة كثرت في الآونة الأخيرة ، لا بد اولاً من تبيين وجوب الحجاب بالادلة من الكتاب والسنة حتى لا يبقى لأحد عذر أو شبهة ، ثم بعد ذلك لا بد من تبيين حكم من ينكر وجوب الحجاب.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *