زواج سوداناس

4 حيل لا تريدك شركات الطيران أن تعرفها



شارك الموضوع :

وسط العالم المتغيّر لشركات الطيران، لن تستطيع تحديد الصفقات المربحة، إلا إذا كنت محترفاً في هذه اللعبة.

هذه إحدى حصص “جامعة المسافر الدائم” الدراسية، فكروا بالأمر كما لو كانت لعبة القط والفأر.. بين شركات الطيران من جهة والشخص الذي يحترف تقليل المصاريف وزيادة الفوائد من جهة أخرى. العملية هنا لا تتجسد فقط بتعلّم الحيل التي يمكن تنفيذها للحصول على أرخص التذاكر الجوية، باعتبارها هواية فحسب بل هنا يعتبر هذا الموضوع فناَ بحدّ ذاته..

جيمس لارونيس، “جامعة المسافر الدائم”: نحاول تعليم طلابنا كيفية استغلال الأميال الجوية وميزات السفر الجوي والتعاون بين شركات الطيران، وهي أمور لا تعتبر بالضرورة من المعلومات العامة التي يسهل التوصّل إليها..

بعض الحصص تعد سرية لدرجة أنهم لم يسمحوا لكاميراتنا بالدخول وتصوير الجلسة .. ساعات كاملة تُصرَف على كل شركة طيران كبرى.. ويتم التركيز على إيجابيات وسلبيات كل نوع من البطاقات الائتمانية، والتي يمكن استخدامها لتنفيذ هذه الحيل.. وبالنسبة لي فإني أردت الحصول على بعض الخطوات التمهيدية.

ستيفان كراسوفسكي، مدوّن “RapidTravelChai”: أولاً احصل على قدر ما تستطيع من البطاقات الائتمانية من مصرفك، وهذا سيساعدك في تحسين رصيدك.. ويجب إدارة البطاقات بشكل صحيح.. أحصلوا على بطاقة ائتمانية من فندقكم .. العديد من هذه البطاقات .. ويمكنكم الحصول على البطاقات المميزة.. معظم هذه البطاقات تسمح بالدخول لمناطق الشخصيات المهمة في عدد من المطارات حول العالم .. ويمكنك أن تتبع الخطوات ذاتها مع كافة أفراد العائلة.. إن سافرت معهم حاول أن تحصل على بطاقة فندق لكل فرد .. وبهذا ستحصل على أضعاف الفوائد الموجودة لديك..

جيمس لارونيس، “جامعة المسافر الدائم”: هذا ما نحاول فعله .. نأتي بأبرز المتحدثين من حول العالم لنتعرف على أحدث المعلومات من عالم السفر الجوي المتغيّر باستمرار.. لدينا صلات ممتازة مع أبرز المدراء التنفيذيين .. ونعمل بدورنا على توفير هذا النوع من الخبرة لأعضاء الفريق الآخرين.

CNN

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *