زواج سوداناس

بالصورة.. ملكة جمال الكون.. التي وصفها ترامب بـ “الخنزيرة”



شارك الموضوع :

في المناظرة المشتعلة التي جرت بين مرشحي الرئاسة الأميركية هيلاري كلينتون عن الحزب الديمقراطي، ودونالد ترامب عن الحزب الجمهوري، اتهمت كلينتون ترامب بأنه لا يحترم النساء، ووصف إحداهن بـ “الخنزيرة”.

هذه الخنزيرة هي ملكة جمال فنزويلا والكون عام 1996، والتي حصلت على الجنسية الأميركية، وتستعد للتصويت ضد ترامب في انتخابات الرئاسة الأميركية المقررة في 8 نوفمبر.

وعندما اشترى ترامب مسابقة ملكة جمال الكون، أطلق على ماتشادو لقب “ملكة جمال الخنازير”، بسبب زيادة وزنها.

وفي مناسبات أخرى سماها ترامب “ملكة التدبير المنزلي”.

هي إليسيا ماتشادو ملكة جمال فنزويلا والكون عام 1996، التي اتهمت ترامب بالسخرية من لكنتها الإسبانية، والإساءة إليها والإتيان بـ “تصرفات غبية” على حد تعبيرها الثلاثاء.

وحاولت حملة كلينتون متابعة الهجوم على ترامب، مستغلة الجدل الذي ثار حولها في المناظرة، وعقدت الحملة مؤتمراً صحافياً لها الثلاثاء تحدثت خلاله باللغة الإسبانية فقط.

وكشفت ملكة جمال الكون السابقة أنها كانت تشعر بالإهانة عند تصويرها مع ترامب أثناء ممارستها التدريبات الرياضية من أجل إنقاص الوزن. وظهر ترامب في أحد تلك المشاهد، وهو يقول: “إنها تحب الطعام كثيرا”.

ولكن حملة كلينتون في معرض استغلال كل الفرص المتاحة للهجوم على ترامب أغفلت الانتهاكات التي ارتكبتها ماتشادو خلال السنوات الماضية، حيث كشفت وثائق محكمة عام 1998 عن التحقيق معها بشأن تورطها في مساعدة صديقها على الهرب من مسرح جريمة، بعد تورطه في محاولة قتل.

وادعى قاضٍ أيضا على شاشة التلفزيون الوطني أنها هددت حياته. ولكن لا يوجد دليل على إدانتها في أي من الواقعتين.

وحصلت ماتشادو (34 عاما)، وهي ممثلة حاليا، على الجنسية الأميركية العام الحالي، وأعلنت على “تويتر” تأييدها لكلينتون، وعزمها التصويت لصالحها في الانتخابات الرئاسية القادمة.

ملكة جمال الكون

العربية نت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *