زواج سوداناس

ولاية الخرطوم تهدد بإغلاق مجازر اللحوم المخالفة للضوابط الصحية



شارك الموضوع :

أكد وزير الزراعة والثروة الحيوانية والري بولاية الخرطوم د.”محمد صالح جابر”، أن صحة الإنسان خط أحمر لا يمكن تجاوزه وأن لا تهاون في إغلاق المجازر التي لا تقدم خدمات صحية للحيوانات المذبوحة، مشيراً إلى أن وزارته تبذل جهداً كبيراً في التحصين والمعالجة والمحافظة على صحة الحيوان. وأضاف (لذا فلابد أن يكون هنالك مقابل من المحليات للمحافظة على سلامة الغذاء ليكون آمناً ومن ثم تقديمه لإنسان الولاية).
وكان الوزير قد عقد بمكتبه أمس (الثلاثاء) اجتماعاً ضم المدير العام للوزارة بالإضافة إلى المختصين بالمجازر، حيث ناقش الاجتماع الموقف المتردي لبعض المجازر التي لا تليق بتقديم الخدمات الصحية واللحوم المذبوحة، بالإضافة للبيئة غير المناسبة للكوادر البيطرية.

صحيفة المجهر السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        عدنان

        صحة الإنسان خط رمادي. قبل 70 سنة كان برمبل مفتش أمدرمان يغلق المجازر المخالفة وكان زنك اللحم يغسل بالصابون بمواسير ضخمة ثابتة على الأرض لكن حينها لم يكن المسئولين أو آبائهم قد جاءوا من القرى والفرقان بعد. عندما كان الإنجليز والإوروبيون يقضون إجازاتهم بالخرطوم لشبهها بلندن وباريس. هل تصدقون أن المحطة الوسطى بأمدرمان كاتت حديقة غناء مليئة بالنجيلة والزهور والورد؟ حتى رئيسكم لا يعلم.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *