منوعات

العسل يُصلح ما أفسده الدهر في بشرتكِ


انطلاقاً من خصائص العسل الشفائية والمضادة للبكتيريا، استطاع مركز أبحاث “غيرلان” Guerlain أن يبرهن بشكل علميّ المفعول الشفائي لبعض أنواع العسل والعسل الملكي التي يتمّ استخدامها من 8 سنوات وحتى اليوم في مجموعة مستحضرات Abeille Royale للعناية بالبشرة.
وقد قام مركز أبحاث Guerlain في هذا المجال بتطوير مستحضرات العناية بالبشرة المقاومة لظهور علامات التقدّم في السنّ ضمن مجموعة Abeille Royale وهي تتألّف من مكوّنات نشطة ذات خصائص إصلاح استثنائيّة مشتقّة من منتجات النحل، لاسيّما عسل جزيرة ويسان في فرنسا. ولقد أُعيد تعديل تركيبات كريمَي النهار الجديدَين وكريم الليل الجديد لتوفير فعالية أكبر.

عناية نهارية
يتواجد في قلب كريمات النهار الجديدة من “أباي روايال” Abeille Royale مركّز إصلاحي يتمتّع بمفعول شامل يعمل على كافة المستويات الرئيسيّة للبشرة من أجل تحسين إشراقها وجودة تركيبتها وحمايتها من آثار التقدّم في السن.
يُمكن الشعور فوراً بالنعومة المريحة للتركيبة، مما يجعل البشرة مشرقة ومُفعمة بشعور بالراحة.
ويتمتّع كريم النهار الغنيّ Rich Day Cream بتركيبة ممتعة تماماً مثل بلسم غنيّ. إنها غنيّة بزبدة شمع العسل ومستخلصة من مصادر طبيعيّة بالكامل، فهي تنساب بلطف على البشرة فتجعلها تبدو أكثر نعومة بشكلٍ فوري.

عناية مسائية
يقوم كريم الليل من Abeille Royale Night Cream بتعزيز القدرة الطبيعيّة لبشرتنا على تجديد نفسها خلال الليل بفضل مركّز إصلاح خاص غني بالعسل المغربي، يدمج بين مفعول مضاد للأكسدة ومفعول ملطّف. بالإضافة إلى فعالية ضدّ التجاعيد ولصالح شدّ البشرة وملامح الوجه خلال الليل، الفترة الأكثر ملاءمة لتجدّد البشرة.

تقنيّة تطبيق محترفة للكريمات الثلاثة
تقنيّة التطبيق هذه طوّرتها صوفيا كريمسر، مديرة التدريب والتطوير العالميّين في سبا ومعهد Guerlain، وهي تعتمد على الخطوات التالية التي تضمن الحصول على أفضل النتائج عند تطبيق هذه الكريمات:
• ممارسة بعض الضغط على إطار الوجه بواسطة رؤوس أصابعكِ.
• تكرار هذه الخطوة عند ناحية أعلى بمعدل 2 سنتيمتر، وإعادة الخطوة لغاية بلوغ خطّ الشعر.
• النقر بخفّة في كافة أنحاء الوجه، مع الاهتمام بشكلٍ خاصّ بالنواحي الأكثر تضرراً.

العربية نت