زواج سوداناس

ايلا:رئيس الجمهورية يدشن إنطلاقة النسخة الثانية من مهرجان الجزيرة للسياحة والتسوق نوفمبر المقبل


الطاهر ايلا

شارك الموضوع :

أعلن الدكتور محمد طاهر ايلا والي ولاية الجزيرة أن المشير عمر حسن احمد البشير رئيس الجمهورية سيزور الولاية نهاية نوفمبر المقبل لافتتاح النسخه الثانية لمهرجان الجزيرة للسياحة والتسوق وإفتتاح اكثر من 50 مشروعاً تنموياً وخدمياً.
و جدد الوالي لدي مخاطبته اليوم بودمدني الإحتفال الذي أقيم على شرف تدشين توزيع المرحلة الثانية من آليات النظافة لمحليات الولاية بكلفة 10 مليون جينه والتي تشمل 25 تراكتور و25 مقطورة سبقتها المرحلة الأولي بكلفة 17 مليون جنيه -جدد إلتزامه بالمضي قدما في إنفاذ العديد من المشاريع التنموية والخدمية كاشفاً عن الترتيبات الجارية للتعاقد لشراء 50 تراكتور و100 مقطورة أخرى .. داعياً الأجهزة الإعلامية للتوسع في نشر ثقافة التخلص من النفايات .
واعلن التزام حكومة الأمل والتحدي بمخرجات الحوار الذي سيفضي لسلام شامل ومخرجات تعود بالخير والرفاه للبلاد مضيفا ان الولاية ستكون ركيزة لتحقيق الأمن الغذائي وتوفير المواد الخام للمصانع وتوظيف الشباب محذرا من الحروب والاقتتال .
من جانبه أكد الاستاذ عبد الله أحمد قسم السيد معتمد محلية الكاملين انتظام التنمية في كافة محليات الولاية مشيدا بانصهار مجتمع الولاية وجميع الألوان السياسية في قلب رجل واحد مما يجسد الحوار الوطني والمجتمعي نافيا وجود خلاف بين أجهزة الولاية ..
وأعلن الاستاذ عثمان خليل عثمان مدير هيئة نظافة ولاية الجزيرة عن خطة متكاملة لصيانة الاليات القديمة بدعم من وزارة المالية الولائية وتحديد مكب للنفايات بمحلية ودمدني بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة مؤكدا دعم الهيئة لحكومة الامل والتحدي وسعيهم لزيادة الإنتاج والانتاجية شاكرا رئيس المجلس التشريعي وشرطة مرور الولاية والهيئة الاستشارية لمحلية مدني الكبري لدعمهم المتصل لبرامج الهيئة.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *