زواج سوداناس

وزير النقل المصري :معبر ارقين سيدفع الحركة التجارية بين السودان ومصر


بالفيديو: وزير النقل المصري لمذيعة مشهورة(انت شغالة فى الحرام)

شارك الموضوع :

اكد الدكتور جلال مصطفى وزير النقل المصري ان معبر ارقين الحدودي بين السودان ومصر سيزيد من حركة التواصل ويدفع الحركة التجارية بين البلدين .
وقال خلال مخاطبته اليوم حفل تدشين العمل التشغيلي للمعبر ان السودان ومصر سيكونا رابطا اقتصاديا بين الدول الافريقية والاروبية عبر هذا المعبر باعتباره خطوة قوية ومهمة للحركة التسويقية ، مشيدا
بجهود حكومة وشعب السودان واهتمامهم بانفاذ هذا المعبر التاريخي .
من جهته قال أحمد فاضل مساعد وزير الخارجية المصري للشئون السودانية ان المعبر هو مرتكز ونقلة مهمة لتطوير العلاقات بين البلدين مشيرا الي ان افتتاح المعبر جاء متزامنا مع انعقاد اللجنة العليا السودانية والمصرية التي حدد لها يوم الرابع من الشهر القادم بالقاهرة برئاسة رئيسي البلدين ، واشار الى ان المعبر سيدفع هذه العلاقات وهو خطوه لنمو تنمية حقيقية بين شمال القارة وجنوبها والدول الاوروبية.
الى ذلك قالت وزيرة التعاون المصري الدكتورة سحر نصر ان مصر والسودان سيقودان التجارة لكافة الدول الافريقية بعد افتتاح معبر ارقين الحدودي الذي يسهم في تنمية المنطقة واكدت ان معبر ارقين هو مكمل لمعبر اشكيت بحلفا مما يزيد من حركة التجارة بين البلدين ويفتح آفاقا جديدة للتعاون والتكامل السوداني المصري ويدعم مسيرة التنمية الشاملة في القارة.
واكد محافظ اسوان مجدي حجازي اكتمال كافة لاستعدادت لاستقبال كافة القادمين من السودان والدول الافريقية. وقال ان المعبر سيدفع هذه العلاقات ويسهم في تنمية المنطقة وتسهيل الحركة التجارية. واستعرض المهندس فؤاد عثمان رئيس مجلس ادارة الموانئ البرية المصرية الخطوات التي من اجلها تم استكمال العمل في المعبر من الجانب المصري والتي بلغت تكلفته 93 مليون جنيه بمساحة 13 الف متر مربع .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        عبدالرحمن عبدالله

        مادايرين معاكم اي علاقة يامصريين يازبالة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *