زواج سوداناس

مواجهة نارية وصعبة..



شارك الموضوع :

*دخل الدوري في خواتيمه ومازال على المريخ القتال لتثبيت أحقيته بالمركز الثاني الذي أصبح جسر المريخ للتمثيل في دوري أبطال أفريقيا الموسم القادم.
*مباراة اليوم التي تجمع المريخ بسيد الأتيام تعتبر مباراة نارية وصعبة نسبة لتميز المنافس الذي تمكن في الموسم الماضي من إلحاق الهزيمة بالمريخ في ظروف تبدو مشابهة الى حد كبير بالظروف التي يعيشها المريخ الأن بل تعد ظروف الفرقة الحمراء الأن أكثر خطورة وصعوبة لان نتائج متبقي مبارياته خاصة مواجهة اليوم تؤثر بشكل مباشر على الفريق المطالب بالمحافظة على موقعه في الروليت رغم المطاردة الجادة والعنيفة التي يقودها نمور شندي.
*المريخ لا مجال أمام لاعبيه غير تحقيق الفوز وكسب النقاط في مواجهة لن تكون سهلة على الفرقة الحمراء المطالب لاعبيها ببذل جهود كبيرة لبلوغ النصر الذي لياتي دون مفاجأة غير سارة للجماهير المريخية لابد من الأخذ في الإعتبار ما حدث في مواجهة مريخ البحير التي كسبها المريخ بشق الأنفس بعد ان مارس الفريق خندقة كبيرة لم تخلو من أخطاء كان يمكن ان تكلف الفريق نتيجة المباراة، وأعتقد ان مباراة اليوم لاتقبل ذات الخرمجة الدفاعية التي أصبحت لاتفارق دفاعات ووسط المريخ المطالب بمسح الصور المخجلة والمهزوزة المصاحبة لأداء عدد من شاغلي خانات الوسط والدفاع.
*فاروق جبرة عليه ان يجتهد ليحسن من أداء لاعبيه لان ما قدمه الفريق خلال الجولتين السابقتين لم يقنع أحد بل كان الفريق مهدد في أخر دقائق مباراة نيالا بفقدان نتيجة اللقاء.
*جبرة مدرب شاطر لكن عليه ان يعلم ان الهجوم خير وسيلة للدفاع وان الفريق الذي يسعى للخروج بنتائج إيجابية عليه ان يغامر ويضغط على خصومه في مناطقهم وهذا ما ننتظر حدوثه في مباراة ود مدني التي يجب ان يظهر فيها الفريق بصورة أفضل خاصة في الوسط والدفاع مع مد هجومي لضرب دفاعات الأهلي المتحفز لتكرار ما فعله بالمريخ في خواتيم الموسم السابق.
*المريخ باقي مبارياته لا تقبل التفريط وهذه الجزئية يجب ان يتشبع بها نجوم المريخ لان اي نتيجة سلبية ستضع الفرقة الحمراء في تجربة قاسية ومريرة قد تكلفها فقدان المركز الثاني وهذا ما لا ننتظر حدوثه في هذا الموسم الكارثي والعصيب.
وهج اخير
*الأوضاع في المريخ في الجانب الإداري ستظل مبهمة وضبابية لان اللجنة الحالية بما نتابعه لن تتحرك نحو التجهيز والترتيب لإقامة الجمعية العمومية عقب إنتهاء تكليفها مباشرة فهي فيما يبدو تستمتع بالكنكشة والبقاء من غير عمل ملموس، وأعتقد ان كل ما طرحته من أحاديث هلامية لم يتعدى فلسفة انا أوعد انا موجود انا أطرح شعارات انا موجود انا اكبت الحقائق انا في أمان انا أغيب الرأي العام المريخي انا أستمر بلا حسيب أو رقيب فهذه اللجنة تعمل وفق نهج إخراس الإعلام وتحويل دفته للإنصراف نحو الأمور الهايفة والتي لا تخدم قضية النادي الذي مازال يعيش في كنف التعين الضار ويمارس إعلامييه صمت الحملان بل يتفرغون الواحد تلو الآخر للحديث عن الهلال وما يحدث فيه ونذكرهم فقط ان الهلال له رئيس منتخب وتعد فيه الأن ترتيبات لإقامة جمعية عمومية سيترشح فيها أكثر من رئيس لإدارة النادي ونحن مازلنا نعيش في غيبوبة مفتعلة وممنهجة ومع ذلك نسخر من الأخرين بكل بجاحة وقوة عين.
*الإعلام الذي يغيب الحقائق ولا يقوى على مقاومة الإنقياد الذي يعيشه يضاعف من أزمات النادي المعاشة والتي يغض عنها كثيرون الطرف رغم ان هذا لن يفضي لتغير المحصلة التي ستأتي وبالا على المريخ وجماهيره الوفية.
*نقول لجمهور المريخ ان اللجنة المكلفة أضعف من ان تعيد اي حقوق مسلوبة من المريخ وان الجعجعة التي يتميز بها أعضاء هذه اللجنة لا تنجح إلا في القضايا الميتة والمنتهية وما يثار من تفاعل جماهيري صادق في قضية شيبوب لاتقوى لجنة الهنا على فعل شي حياله وعلى جمهور المريخ ان يحتسب هذه القضية فهي مثال بسيط لهوان هذا المجلس الذي منذ تعينه لم يقوى على فعل شي ودونكم بيانه الخنفشاري والمضحك حول التحكيم والتهديد بسحب الفريق ان لم يقال صلاح محمد صالح واحمد النجومي فهل تمت إقالة هؤلاء وهل نفذو ما خرجو به من بيان فضيحة.
*شيبوب ضاع وأنتهى الأمر بفضل المجلس الحالي الذي يزعم بعض قادته أنهم ملوك في قضايا القانون والمعرفة باللوائح الدولية وفي أول محك عرف الجميع ان الفي البر عوام.
*المبعد مازال يواصل الحملات التشهرية وعليه ان يدرك ان التمادي سيجعله يخسر المزيد وسيجعل المريخ كذلك يخسر.
*بالتوفيق للمريخ في المباراة الصعبة والنارية

زاكي الدين الصادق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *