زواج سوداناس

الحريري الى الخارج ليلاً.. والسبب؟



شارك الموضوع :

غادر الرئيس سعد الحريري ليل امس بيروت، بحسب ما اشارت اليه صحيفة “السفير” التي قالت: “إذا كانت المحطة السعودية للحريري في جولته التي بدأت ليل أمس (غادر بيروت ليلاً)، تبدو إلزامية أكثر من أي وقت مضى، فإن الأهم من تزكية هذا الترشيح أو ذاك، أن تتبنى “المملكة” بشكل واضح عودة سعد الحريري إلى «السرايا»، فأمر كهذا لا يحتمل مغامرة ولا خطوة من نوع رمي الكرة في ملعب السعوديين، هم الذين لا ينسون من يهينهم ويشتمهم”.
وتابعت الصحيفة: “هي حالة يدفع زعيم “المستقبل” ثمنها بسبب عبارة «السفاح» التي قالها يوما ما عن ولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، فهل يحتمل مغامرة جديدة في ظل علاقته المأزومة مع السعوديين الذين لم يعد لهم تأثير في لبنان سوى في شارع واحد محسوب عليهم وفي بعض التقاطعات المؤدية إليه!”.
من جهتها لفتت صحيفة “الاخبار” الى ان الحريري الذي أنهى جولته الأولى محليّاً بزيارة النائب الممدد له ميشال عون، غادر البلاد للقيام بجولة على روسيا وتركيا ودولٍ أخرى.
ولفتت الصحيسفة الى ان الحريري ترك إعلان موقفه النهائي، بشأن خياراته الرئاسية، إلى ما بعد جولة له في الخارج، تبدأ في تركيا وروسيا، وربّما تمتدّ إلى الإمارات ودول عربية أخرى.
كما جرى التداول أمس بمعلومات في بيروت، بحسب “الاخبار” تفيد بأن جولة الحريري ستقوده إلى المملكة العربية السعودية، بعدما فُتح الباب لتسوية مشكلاته، من دون أن تتمكّن الصحيفة من التثبت من صحة هذه المعلومات.

الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *