زواج سوداناس

بسبب الكوكايين.. بطل عالمي مهدد بفقدان كل ألقابه



شارك الموضوع :

وجد البطل العالمي للملاكمة في الوزن الثقيل، تايسون فيوري، نفسه في ورطة لم يتوقعها، حيث فشل في اختبار المنشطات التي خضع له، وتم العثور على آثار لمادة الكوكايين في العينة التي تم أخذها منه قبل مباراته أمام الأوكراني فلاديمير كليتشكو.

وقد أعلنت الجمعية العامة لمكافحة المنشطات (فادا)، ومقرها بلاس فيغاس، وجود مادة الكوكايين في العينة التي خضعت لاختبار المنشطات، وفق ما ذكرته شبكة “آسبن” الأميركية، اليوم، على موقعها الرسمي.

وأضاف المصدر نفسه إلى أن البطل العالمي، وبعد التأكد من تورطه في تعاطي المخدرات، سيكون مهددا بفقدان كل الألقاب التي حصل عليها، وسيجعل رابطة الملاكمة العالمية WBA والمنظمة العالمية للملاكمة WBO ومنظمة IBO تتخذ قرارا بأن فيوري غير لائق طبيا للقتال على حلبة الملاكمة، وبالتالي عدم تركه يحتفظ بأحزمته التي فاز بها.

ويستعد الملاكم البريطاني لإجراء مباراة ثانية مع الملاكم الأوكراني فلاديمير كليتشكو يوم 29 أكتوبر/ تشرين الأول، في نزال بطولة العالم للملاكمة في الوزن الثقيل، بعد أن فاز فيوري بالمباراة الأولى عام 2015.

وتولت مارغريت غودمان، رئيسة جمعية “فادا”، بعث رسالة إلى المسؤولين عن الملاكمين، تؤكد من خلالها قرار تأجيل المواجهة بين الملاكمين، وأرسلت الرسالة إلى الاتحادين البريطاني والأميركي للملاكمة مساء الخميس.

وجاء في رسالة رئيسة “فادا” التي بعثتها، أن الملاكم البريطاني من حقه “إرسال طلب في أسرع وقت ممكن لإعادة اختبار العينة”، مثلما تقتضي ذلك الترتيبات، وإذا ثبت بأن الاختبار الثاني إيجابي، فسيتم تجريد فيوري من كل الألقاب التي توج بها.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *