زواج سوداناس

بالفيديو.. كيف تحوّلت أغنية سعد لمجرد لنشيد انتخابي في المغرب؟



شارك الموضوع :

اعتذر حزب التقدم والاشتراكية المغربي عن استخدامه أغنية الفنان المغربي، سعد لمجرد، كنشيد في حملته الانتخابية الحالية. وجاء ذلك بعد أن عبّر الفنان وفريقه عن سخطهم من استخدام الأغنية وتبرئهم من وجود أي اتفاق مسبق.

وقام حزب التقدم والاشتراكية، أحد أحزاب التحالف الحكومي والمشارك في الحملة الانتخابية الجارية، بأخذ أغنية “أنا ماشي ساهل” للفنان سعد لمجرد، وعدل كلماتها لتتناسب مع دعايته الحزبية. وهو ما أثار امتعاض الفنان وفريقه.

وعبّر مدير أعمال سعد لمجرد، رضا البردي، عن غضبه لاستخدام الأغنية. وأوضح لموقع “كشك” المغربي أن لمجرد غير راض البتة عن استخدام الأغنية، مؤكداً أن الحزب لم يأخذ إذن الفنان.

وتابع المدير للموقع أن سعد لمجرد لا يعرف المسؤول الفعلي عن الفكرة. وهل هم قياديو الحزب أم شبابه؟ وشدّد على أن الفنان لا ينتمي لأي حزب وليس متعاطفاً مع أحدها.

وجاءت ردة فعل الحزب على الأغنية حاملة اعتذاراً للفنان، إذ اعتذر مسؤول التواصل في الحزب، كريم التاج، عن استخدام الأغنية. وأوضح أن الأغنية المعدلة لا تعدو أن تكون بادرة فردية من أحد شباب الحزب. وأنها لم تنشر عبر حسابات الحزب الرسمية.

يذكر أنها المرة الثانية، التي يجد فيها سعد لمجرد نفسه في قفص السياسة، إذ سبق وأثارت أغنيته الجديدة “غلطانة” جدلاً بين جمهورَيْه من المغرب والجزائر، بعدما أثير جدل بينهما حول قضية الصحراء، التي ما زالت موضوع خلاف بين البلدين.

لمشاهدة الفيديو أضغـــــــــط هنــــــــــــا

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *