زواج سوداناس

“الملك” مع كلينتون لأجل أوباما



شارك الموضوع :

كشف نجم السلة الأميركية ليبرون جيمس أنه يدعم مرشحة الحزب الديموقراطي لرئاسة الولايات المتحدة هيلاري كلينتون، ما قد يسهم في ترجيح كفتها في ولاية أوهايو، حيث يلعب “الملك” مع فريق كليفلاند كافالييرز بطل الموسم الماضي.

وقال جيمس في مقال نشره موقع “بيزنس اينسايدر”: “أنا أدعم هيلاري لأنها ستبني على الإرث الذي سيتركه صديقي العزيز الرئيس باراك أوباما. أنا اؤمن بما حققه الرئيس أوباما لهذا البلد، وأنا أساند التزامها بمواصلة هذا الإرث”.

وتطرق جيمس لطفولته كابن لأم عزباء عانى الأمرين في أكرون، مسقط رأسه في ولاية اوهايو التي عاد إليها عام 2014، للدفاع عن ألوان فريق بداياته كليفلاند الذي جاء به إلى الدوري عام 2003.

ونقلت فرانس برس عن “الملك” قوله: “إن شخصا واحدا مرشحا يفهم حقا المعاناة التي يختبرها طفل ولد فقيرا في أكرون. عندما أفكر بنوع السياسات والأفكار التي يحتاجها الأطفال في مجتمعنا من حكومتنا، فالخيار واضح. هذا المرشح هو هيلاري كلينتون”.

وأشاد جيمس، الفائز بلقب الدوري ثلاث مرات، برسالة الوحدة التي أطلقتها كلينتون خصوصا بعد الأحداث الدامية التي شهدتها البلاد مؤخرا على خلفية مقتل شبان من أصول إفريقية على أيدي رجال الشرطة.

سكاي نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *