سياسية

حرم الرئيس تشهد التوقيع علي اتفاقية شراكة مع مؤسسة قطرية لتمويل وتوظيف 10 آلاف شاب وشابة


شهدت السيدة وداد بابكر حرم الرئيس السوداني رئيس مجلس ادارة مؤسسة سند الخيرية بالقصر الجمهوري يوم الإثنين مراسم توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة سند الخيرية ومؤسسة صلتك القطرية ومصرف الادخار لتمويل وتوظيف 10 آلاف شاب وشابة .

وعبرت الاستاذة سامية محمد عثمان المدير التنفيذي لمؤسسة سند الخيرية في تصريحات صحفية عن تقديرها الكبير لمؤسسة صلتك في دعم وتمويل مشاريع الشباب في الوطن العربي، مشيرة الي ان الاتفاقية تستهدف عشرة آلاف شاب وشابة خلال العام القادم وسيتم مضاعفة العدد خلال الفترة القادمة واشارت الى ان زيارة وفد مؤسسة صلتك للسودان هدفت الى تعزيز الشراكة مع سند الخيرية .

و بحسب وكالة السودان للأنباء قالت الاستاذة صباح الهيدوس الرئيس التنفيذي لمؤسسة صلتك ان الاتفاقية التي وقعت اليوم ستكون بداية وفاتحة لمشروعات جديدة في السودان مؤكدة حرص صلتك على دعم مشروعات الشباب في الوطن العربي مشيرة إلى ان المؤسسة التي انشأتها الشيخة موزا بنت ناصر في العام 2008 م تستهدف الشباب في كافة الوطن العربي..

وقال مدير مصرف الادخار الزين عمر الحادو ان الاتفاقية من شأنها الاسهام في معالجة البطالة، لافتا الى ان المصرف اسهم في تمويل برامج ومشاريع للشباب والخريجين بتكلفة 65 مليون جنيه.