زواج سوداناس

مبارة كرة قدم بين فريق من الاولاد ضد فريق من البنات في الخرطوم تشعل فيسبوك



شارك الموضوع :

تداول نشطاء فيسبوك صوراً لمبارة كرة قدم جمعت بين أولاد وبنات في العاصمة السودانية الخرطوم وبحسب المنشور المتداول على فيسبوك جرت المبارة يوم الخميس ٢٧ ذي الحجة ١٤٣٧ هجري ، الموافق ٢٩ سبتمبر ٢٠١٦ ميلادي وبعد صلاة العصر اقيمت مباراة لكرة القدم بين فريق وزارة الشباب والرياضة * للبنات* وفريق من *الاولاد* بميدان كوبر العام والمفتوح جوار سوق كوبر القديم . كانت اعمار الفئتين برواية أحد المسئولين بنادي كوبر تتراوح ما بين ١٠ و١٤ سنة . شهد المباراة جميع غفير من أهل الحي والمارة وغيرهم.

وقال مدرب التنمية البشرية عمر أحمد قرافي‎ (لم ينكر أحد من الحضور هذا الانفلات الاخلاقي *فإنّا لله وإنّا إليه راجعون *.
لا شك أن هذا احد الفواصل في سلسلة التغريب الممنهجة والتى تولى كبرها دعاة الحداثة والتقدم والمواكبة لكل الانحراف ، وسارت الدولة على إثرهم دون وعي ولا رشد ، عماة).

وأضاف قرافي بحسب ما قرأ محرر موقع النيلين على حسابه بفيسبوك(هذه الحادثة يجب ألا تمضي دون نكير شديد ومحاسبة لكل مسئول ساهم في هذا الحدث اللاأخلاقي والمنافي ليس فقط لثوابت الشرع ، بل حتى للفطر السليمة والرجولة والنخوة .
أسأل الله أن يجازي من ساهم في هذا الحدث بفعل أو بقول بما يستحق وأن يحفظ أمة الإسلام من كل سوء)….

وختم قرافي تدوينته
(والله دي الكفار ما سبقوكم بيها يا دولة المشروع الاحتضاري ….الكفار بلعبوا الرجال مع الرجال والحريم مع الحريم ……اعوذ بالله على الرجال الماعندهم نخوة).

الخرطوم/معتصم السر/النيلين
%d8%a8%d9%86%d8%a7%d8%aa2

%d8%a8%d9%86%d8%a7%d8%aa1

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        داوودي

        اللهم لا تحاسبنا بما فعل السفهاء منا ، وينو عمك حسبو نسوان معترض علي كرة قدم نسائية بضوابط هسه جوهو ديل بنات واولاد وفي ميدان عام والبنات قالو فريق من وزارة الشباب والرياضة يعني بموافقة الحكومة ، نسال الله المنان الكريم ان يخلف للسودان من هو افضل منكم انه ولي ذلك والقادر عليه ..

        الرد
      2. 2
        ياسر

        والله لانعرف حقيقه المعلومه لكن ان حدث هذا فهو خطا بالتاكيد كبير ومدعاه لمشاكل كبيره دينيا واخلاقيا

        الرد
      3. 3
        ياسر

        في كره القدم بالنسبه للتناسب في الجسد واللياقه لايمكن ان يلعب الاولاد والبنات مع بعض مطلوبات الرياضه من الحمايه من الاصابات والتدخلات القويه لاتقبل ان يكون الاولاد قصاد البنات خليك من الباقي

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *