منوعات

ضبط مواطن “نبش” قبراً وأخذ رفات أحد القبور


تحقق هيئة التحقيق والادعاء العام بمحافظة ينبع مع مواطن يعاني من اضطرابات نفسية نبش قبرا بمقبرة الشاطئ بالمحافظة وأخذ “رفات” أحد القبور، مدعيا أنه مسحور ويوجد السحر بالجثة، وتم القبض عليه من قبل دوريات الأمن وتسليمة لجهات الاختصاص لإكمال التحقيقات معه.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة العميد فهد بن عامر الغنام لـ”سبق” أنه تلقت شرطة ينبع بلاغا من بلدية ينبع بأن هناك شخصا يتردد على مقبرة الشاطئ بالمحافظة ولوحظ عليه قيامه بالعبث بأحد القبور.

وأضاف “الغنام” أنه تم الإدلاء بأوصافه وبناء عليه تم القبض على المذكور حيث تبين أنه سعودي بالعقد الرابع من العمر ويعاني من اضطرابات نفسية ووجد بحوزته بعض من “رفات” أحد القبور.

وأردف: تم تسليم “الرفات” إلى المختصين بالبلدية لاتخاذ اللازم حيالها كما تم إيقاف المذكور وإحالته إلى هيئة التحقيق والإدعاء لإكمال التحقيقات معه.

كما أكد الناطق الإعلامي أنه ما نشر بإحدى الصحف غير صحيح من أخذه جثة للفتاة كاملة ولم يكن يبحث عن جثة والدته، مؤكدا أن المذكور يعاني من أمراض نفسية وإنما أخذ “رفات” أحد القبور مشددا على تحري الدقة والمصداقية في النشر وأخذ المعلومة الصحيحة من الجهات الرسمية.

صحيفة سبق