زواج سوداناس

المريخ يهدِّد الاتحاد السوداني بتعليق مبارياته



شارك الموضوع :

طلب نادي المريخ من اتحاد الكرة السوداني رسمياً الثلاثاء، بالتحقيق في عدة وقائع تعرض لها خلال الفترة الأخيرة، وأعلن” الفريق الأحمر” أنه لن يخوض أي مباراة إلا بعد أن يحسم الاتحاد كل القضايا العالقة.

ونشر النادي بياناً رسمياً يفيد بأنه تعرض للظلم وأن اتحاد الكرة لم يعد نزيهاً بحسب وصفه، مؤكداً أنه كان يحترم كل المجالس على مر التاريخ، إلا أن الأمر بات لا يحتمل في ظل التجاهل الكبير من الإدارة والظلم الواضح الذي يتعرض له.

وأوضح البيان أن إدارة الاتحاد تتعامل مع شكاوى النادي باستخفاف مهين، وصل لدرجة رفض وإهمال الرد على عدة شكاوى واستئنافات تقدم بها النادي مثل الطعن في إكمال إجراءات تسجيل شيبوب للهلال بتاريخ 17 مايو 2016.

وأكد النادي أنه لم يتلق أي رد في شكوى ضد رئيس ومجلس إدارة نادي الهلال، لمخالفتهما النظام الأساسي والقواعد العامة في عملية انتقال اللاعب شرف شيبوب.

وطالب الأحمر بمخاطبة “الفيفا” لتوضيح وتقديم أسباب مقنعة للجنة شؤون اللاعبين حول عدم الاستجابة لطلب الاتحاد التونسي حول إرسال بطاقة شيبوب الإلكترونية وإلغاء البطاقة المؤقتة للاعب، مع تجاهل الاتحاد الرد على عدم قانونية مشاركة اللاعب في مباراة القمة.

وقال هذه المخالفات أفقدت الاتحاد أهليته وشرعيته وبات استمراره يمثل خطراً داهماً على حاضر ومستقبل الكرة السودانية، كما أن منافسة الدوري فقدت عدالتها ونظافتها وباتت موبوءة بالفساد.

شبكة الشروق + وكالات

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        ابوالنزير

        هذه فرفضت المزبوح

        الرد
      2. 2
        داوودي

        مع اني ما شغال بموضوع الكورة كتير لكن الكورة غالب ومغلوب وصلاح الكورة في صلاح البلد فمافي داعي تقعدو تكوركو ساي انا بتذكر كان في مشكلة مشابهة اللاعب بكري المدينة لما انتقل للمريخ …

        ويا ابو النذير

        فرفرت المذبوح تكتب هكذا .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *