زواج سوداناس

يتهم شريكة حياته بالخيانة.. والزوجة :”مش دكر وميكيفش”



شارك الموضوع :

قصة حقيقية ، دارت أحداثها في منطقة ملوي بالمنيا بين زوج وزوجته، التي هربت من منزله لعدة شهور ثم عادت إلى أحضان عشيقها، بل تحدت جميع العادات والأعراف ووقفت أمام جهات التحقيق تعترف بفعلتها، معللة ذلك بأنه دائم التعدي عليها، وأنه لا يمتلك من صفات الرجولة غير صفة الذكورة في بطاقة هويته.

“رامي. ج”، 34 سنة، عامل سرد التفاصيل أمام وكيل النائب العام قائلاً: “تزوجنا منذ سنتين وبعد عدة شهور من الخلافات والمشادات اختفت من المنزل فقمت بتحرير محضر بالواقعة في قسم شرطة بندر ملوي باختطافها، ولم أكن أتوقع أنها هربت بهذه السهولة”.

يضيف: “مر شهران على اختفائها حتى تلقيت اتصالاً هاتفيًا من أحد أقاربي يخبرني أنه رأي زوجتي بمحطة القطار، على الفور ذهبت مسرعًا إلى هناك ولم تصدق عيني ما رأته، فقد كانت تنتظر عشيقها الذي ذهب ليحضر لها سيارة تقلهما إلى شقته”.

تابع: توجهت إليها وهو يضع ذراعه فوق كتفها كما لو كان زوجها، ووقعت بيننا مشادة تحولت إلى مشاجرة اعتدينا فيها على بعضنا بالضرب والسب أمام المارة، وأخبرت الجميع في جنون أنها تعشق هذا الشخص ولن تأتي معي وقد كان.

يستطرد: توجهت إلى أهلها وأخبرتهم تفاصيل ما حدث وتضامنوا معي وأخبروني بضرورة أنه كان يجب علي إحضارها بالقوة فأخبرتهم أنني أحبها ولا أريد مزيدًا من الفضائح، وتقدمت بشكوى ضدها وحررت محضرًا بالواقعة.

أما الزوجة “مريم. ا. ن” 28 سنة، أقرت بأقواله، وقالت إنها منذ أول يوم تزوجته عرفت أن صفاته أقرب للأنثى فهو ناعم بشكل مستفز ومتردد دائماً وجبان ويخاف من مواجهة أي أزمة تواجهنا حتى أنه رأى أحد الجيران ذات مرة يضربني فلم يحرك ساكنا.

تضيف: “يوم الدخلة وقف خجولاً لم يستطع فعل أي شيء فتقمصت دوره كما لو كنت أنا مكانه وظل على هذا الحال طيلة فترة زواجنا جاف وصلب ولا يتحدث بأي كلمات حب يعتقد أن الحياة عبارة عن أموال وإمكانيات مادية فقط، حتى جاء من يطرب مسامعي بكلمات الغزل العاطفي”.

وتابعت: وقررت الهروب من جحيم زوجي إلى جنة عشيقي ولن أعود معه مرة أخرى مهما حدث، وأنهت كلامها قائلة: “ده مش دكر وميكيفش” وأمر وكيل النائب العام بإخلاء سبيلهما من سراي النيابة.

بوابة القاهرة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        الشيخ تاج

        دي شنو الصعلقه دي يا نااس النيلين ..دا اسي خبر دا ولا قصه جنسيه .. احترمو نفسكم يااخ ..هو الوااحد الكلام الكويس لمن يطلع من المصريين ديل ما بريدو تقوومو تجيبو لينا صعلقتهم و الفارغه بتاعتهم دي.

        الرد
      2. 2
        الوالي

        صدقت يالشيخ..
        الظاهر الماسك الموقع الليلة واحد عزابي..نص الأخبار عن العرائس..
        ..إرتقوا..

        الرد
      3. 3
        عدنان

        والله أنا عزابي والخبر ميكيفش.. هههههههه
        هذا المواقع تحتاج لرقابة وربما حجب أحيانا فنحن نبحث عن الأخبار الجادة التي تساعدنا على معرفة ما يحدث لنا غدا وليس أخبار ساقطات العالم.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *