زواج سوداناس

هل تعود حنان ترك إلى التمثيل؟



شارك الموضوع :

ظهرت الممثلة المصرية المعتزلة، حنان ترك، بعد غياب طويل، في حفل توزيع جوائز برنامج “قمرة” الذي أقيم في دبي منذ أيام، وأفادت عن عودتها عبر مسلسل كرتوني اسمه “نونة”.
وأكدت ترك أنها لم تبتعد عن الوسط الفني، لكنها تفضل أن يحصر نشاطها حالياً في الأفلام والمسلسلات الكرتونية، وأعادت التذكير بمشروعها “نونة” الذي أخذ كل وقتها، في تصريحات لها مع برنامج ET بالعربي.
وأشارت إلى أنها لا تحضّر حالياً لعمل سينمائي أو درامي، لأنه لا يوجد نص شدّ انتباهها. وأكّدت أنّ أي نص ستلعب بطولته يجب أن يكتب لها خصيصاً، ليناسب وضعها الحالي، وتعتبر هذه المرة الأولى التي تعلن فيها ترك أنها مستعدة للعودة لو وجدت الدور المناسب، ولم تصرّح عن اعتزالها بشكل نهائي.
وخلال اللقاء نفسه ذكرت أنها هنأت الممثل عادل إمام على مسلسله “مأمون وشركاه”. وتابعت مسلسل “الأسطورة” في شهر رمضان الماضي، وتنتظر إعادة مسلسل “أفراح القبة” لصديقتها الممثلة منى زكي، لتتابعه بتركيز، بعيداً عن زحمة رمضان، وفقاً لها.
تجدر الإشارة إلى أن ترك قدّمت عدّة تجارب ناجحة في مجال الرسوم المتحركة مثل “مش سوبر هنيدي”، “بسنت والدسياطي”، “آل شمشون”، “شركة المرعبين المحدودة” و”كليم الله”.

وقدّمت عدة أعمال باسم “نونة”، أبرزها سهرة تلفزيونية بعنوان “نونة الشعنونة” (1994)، والمسلسل الكوميدي “نونة المأذونة” (2011). وكانت قد أعلنت اعتزالها بعد مسلسلها الأخير “أخت تيريز”، ضمن برنامج “أنا والعسل” في عام 2012.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *