زواج سوداناس

ارتفاع أسعار السكر الى 530 جنيه للجوال



شارك الموضوع :

ارتفتع أسعار السكر بأسواق والخرطوم، وأوضح التاجر على حامد بسوق امدرمان دخول مجموعة من الشركات في صناعة السكر بعبوات مختلفة.. مشيراً الى أن صناعة السكر من أكثر أنواع الصناعات استهلاكاً، نسبة لدخوله في مجموعة من الصناعات، خاصة الحلوة والمخبوزات المختلفة، ونبه الى وجود سكر بجودة عالية مثل السكر المستورد، وهنالك بعض المصانع التي تهتم بالجودة نسبة لسمعتها وقال: إن السكر الأحمر من الانواع غير المرغوب فيها من قبل الزبائن حيث بلغ سعر الكيلو كنانة 11 جنيهاً.. وبينما يتراوح سعر جوال السكر مابين ( 350-380 ) جنيهات..
وبلغ الجوال زنة50 كيلو (530) جنيهات، بدلاً من (480-510) جنيهات وزنة 10 كيلو وصل الى (110) جنيهات، وكرتونة الصافي ارتفع من( 105الى 117) جنيهات.. حيث وصل سعر الكيلو من السكر مابين( 11-12) جنيهاً.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        المهندس.أحمد بشير جموعه

        علي الحكومه الانتباه منذ الآن لاستيراد حاجة البلاد مايكفيها لعام مقبل نسبة لفجوه عالميه في السكر. قبل عام كان سعره عالميا 285 دولار والآن قرابة ال700 دولار ومتوقع مزيد من الزياده. لذلك ارجو منكم شاكرين بحساب الفجوه التي لا تستطيع توفيرها المصانع المحليه واستيرادها فورا والا سيشتري المواطن قريبا جوال السكر بمليون جنيه. مع العلم بأن عدد الأجانب زاد في الفتره الاخيره لذلك وضع اعتبار أيضا لذلك.

        تحياتي

        المهندس
        رجل الأعمال / أحمد بشير جموعه
        السوق المحلي -الخرطوم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *