زواج سوداناس

سانشيز وأوزيل يتسببان في أزمة داخل صفوف أرسنال



شارك الموضوع :

أكدت تقارير صحافية إنكليزية أن التشيلي أليكسيس سانشيز والألماني مسعود أوزيل، نجما فريق أرسنال، قد يتسببان في أزمة بالنسبة لإدارة النادي اللندني، وذلك بعد الإعلان عن رغبتهما في زيادة راتبيهما بشكل كبير.

وأوضحت صحيفة “صن” البريطانية، أن اللاعبين قد طالبا بزيادة خيالية في راتبيهما، تضعهما ضمن قائمة اللاعبين الأعلى أجرا في العالم، من أجل مواصلة الرحلة في صفوف “المدفعجية”، وهو الأمر الذي قد يجبر الإدارة على إدخال تغييرات جذرية على نظام تدرج الرواتب في الفريق الأول لكرة القدم.

ويحصل النجم الألماني في الوقت الحالي على أعلى راتب في صفوف الفريق بواقع 8.3 ملايين يورو سنويا، وهو المبلغ الذي لم يعد يرضيه، وسار على نهجه نجم برشلونة السابق، الذي يصل راتبه إلى 7.7 ملايين، واشترط هو الآخر الزيادة من أجل التمديد.

وأشارت الصحيفة الإنكليزية إلى أن النجمين وضعا الإدارة في موقف صعب، بعدما طالبا بأن يصل راتباهما إلى 270 ألف يورو أسبوعيا، وهو ما يرفع ما قد يتقاضاه اللاعبان إلى 14.8 مليون يورو للموسم الواحد، وهو ما يقترب من ضعف ما يحصلان عليه في الوقت الحالي.

ودائما ما كانت سياسة الرواتب في أرسنال خاضعة للعديد من الضوابط، وهو ما جعل راتب نجم الفريق لا يتعدى تسعة ملايين يورو سنويا، وهو ما تسبب في صعوبة ضمهم عددا كبيرا من نجوم الصف الأول إلى النادي خلال الفترة الماضية.

ولكن إذا ما أراد الفريق اللندني الحفاظ على النجمين الأفضل في الفريق، سيكون عليه الدخول في مفاوضات طويلة، والقبول ببعض الشروط المفروضة عليه من قبل اللاعبين ووكلائهما، خاصة مع وجود أكثر من فريق يرغب في ضمهما في أقرب فرصة.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *