زواج سوداناس

تلميذ مورينيو: كنت أعشقه قبل أن أكتشف جانبه السيئ



شارك الموضوع :

أكد البرتغالي أندري فيلاش بواش، المدرب السابق لزينيت بطرسبرغ الروسي، أنه كان يعشق مواطنه جوزيه مورينيو، المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد الإنكليزي، والذي عمل مساعدا له في بورتو وتشيلسي، قبل أن يقرر العمل بشكل منفرد، ويتولى تدريب أكثر من فريق بين كبار أوروبا.

وقال فيلاش بواش، في تصريحات نقلها موقع “موندو ديبورتيفو” الإسباني “تعشق مورينيو في بداية العمل معه، ويتحول إلى بطل تريد أن تصبح مثله في المستقبل، وهو ما حدث له، وكنت أريد أن أنهل من خبراته التدريبية، ولكن الأمر تغيّر بعد ذلك”.

وتابع “بعد ذلك، عندما تكتشف الجانب السيئ له يتغير كل شيء، وتعرف أنك كنت مخدوعا طوال الفترة التي عملت معه فيها، فهو دائما ما يحاول أن يُخرج أفضل ما لديك، من دون النظر إلى عواقب ذلك عليك”.

وأكد المدرب البرتغالي، أنه قرر ترك العمل مع مورينيو، بعد خلاف حدث بينهما، ووجد أنه من الصعب حله، وعودة العلاقة بينهما إلى ما كانت عليه، ليبدأ رحلة العمل كمدير فني، ليبدأ الرحلة مع أكاديميا كويمبرا، ويتولى بعدها بورتو وتشيلسي وتوتنهام، وأخيرا زينيت، الذي قرر عدم مواصلة الرحلة معه، بعد الفوز بكأس روسيا معه مؤخرا.

وأشار تلميذ مورينيو إلى أن العلاقة بينهما وصلت إلى طريق مسدود، وأنه ليس لديه حتى رقم هاتفه، ولم يتحدثا سويا، منذ انتهاء العمل بينهما، ولم يهنئه حتى على النجاحات التي وصل إليها في مسيرته التدريبية حتى الآن.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *