زواج سوداناس

حصة صباحية تجهز المريخ لمعركة الشنداوية



شارك الموضوع :

يضع الإطار الفني لفريق الكرة بنادي المريخ اخر لمساته الفنية والتكتيكية خلال المران الذي سيجرى في الثامنة من صباح اليوم بملعبه بأمدرمان، وذلك إستعداداً لمباراته المرتقبة أمام فريق الأهلي شندي غداً (الأحد) برسم الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز في نسخته الحالية.

ومن المنتظر ان يشتمل المران الذي لن يستمر أكثر من 45 دقيقة على تدريبات التكتيك، وتنفيذ عدد من الجمل التي ينوي إتخاذها طريقهاً نحو مرمى نمور دار جعل في مباراة الغد. ووضح من خلال التدريبات الأخيرة إعتماد كابتن فاروق جبرة مدرب المريخ على الكرات العكسية والإستفادة من تميز رمضان عجب في الناحية اليمنى وعكسياته الخطيرة، ولم يهمل جبرة الخط الخلفي وعمل على علاج الأخطاء أولاً بأول حتى لاتتكرر في مباراة الأهلي التي لاتتحمل الأخطاء خاصة وأن الأخير يمتلك هجوماً مرعباً يقوده النيجيري كليتشي أوسونوا هداف البطولة حتى الان برصيد 37 هدفاً.

وكان المريخ قد أجرى مرانه الرئيس مساء أمس بملعبه وسط حضور جماهيري كبير شجع اللاعبين وطلب منهم ضرورة تحقيق الإنتصار من أجل تعويض فقدان لقب الدوري الممتاز لمصلحة الغريم التقليدي الهلال. ومن ناحية أخرى غنتظم نجوم الفرقة الحمراء بمعسكر مغلق بفندق (أبشر) عقب المران المسائي أمس وسط ضوابط مشددة فرضها الجهاز الفني والقطاع الرياضي بقيادة رئيسه عبد الصمد محمد عثمان والطي أشرف على عملية دخول اللاعبين للمعسكر.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *