زواج سوداناس

زينة لـ(محكمة الأسرة): «كل هدف عز تعطيل الدعوى»



شارك الموضوع :

طلبت الفنانة زينة من محكمة الاسرة بالقاهرة الجديدة، أثناء نظر الالتماس المقدم من الفنان أحمد عز، على حكم إثبات نسب توءمها، سرعة الفصل في الدعوى، مؤكدة أنها تمتلك ما يثبت صحة موقفها، وعلى أتم الاستعداد لتقديم الرسائل التي تؤكد متابعة الفنان أحمد عز وعلمه بحملها.

وأضافت زينة أن كل هدف الفنان أحمد عز هو تعطيل الدعوى، والمماطلة، مشيرة إلى أنها عرضت على الطب الشرعى 4 مرات وسط رفض عز الخضوع لتحليل «دى أن إيه».

وتعود التفاصيل عندما تقدم عمر عبد الرحمن محامي الفنان أحمد عز إلى “الدائرة 102” بمحكمة مستأنف الأسرة المنعقدة بالتجمع الخامس، بالتماس لإعادة النظر في قضية “إثبات نسب توءم الفنانة زينة”، وهي ذات الدائرة التي نظرت استئناف الفنان، وقضت في 13 يناير الماضي برفضه وتأييد حكم أول درجة بثبوت نسب الطفلين عز الدين وزين الدين له.

وكانت محكمة مستأنف أسرة مدينة نصر، قد قضت برفض الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز، على قرار محكمة أول درجة بإثبات نسب توءم الفنانة زينة له، وتأييد حكم أول درجة.

وجاء في حيثيات الحكم أن المدعية (زينة) غير محرمة شرعًا على المدعى عليه (أحمد عز)، وتبين ذلك في حضور الشهود، كما أن المدعى عليه عاشرها معاشرة الأزواج، وسافرا معًا لقضاء عطلة الزفاف.

وأشارت الحيثيات إلى أن المدعية ساكنة بمسكنه فترة الزواج، وكان بينهما انبساط الأزواج، وأن تلك الزيجة ما زالت قائمة وحملت منه ووضعت حملها ورزقت منه بالصغيرين “عز الدين وزين الدين”، الأمر الذي يكون وفقًا للقانون، ولراجح المذهب الحنفي، توافرت لقيام الزوجية وثبوت نسب الصغيرين بالفراش كل الشرائط الشرعية.

وأضافت الحيثيات أن المدعى عليه لم يقم الدليل على عدم وجود علاقة زوجية قائمة بينهما، كما لم يثبت عدم التلاقي بينه وبين المدعية، لا سيما أنه امتنع عن الخضوع لإجراء تحليل البصمة الوراثية، لبيان ما إذا كان الصغيران طفليه من عدمه.

فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *