منوعات

شاهد بالصور: بعد حديثها عن تحولها للإسلام ليندسي لوهان ترتدي الحجاب.. هل اعتنقته؟


أطلّت نجمة هوليوود ليندسي لوهان من تركيا مرتدية الحجاب في وقت لاحق لتقارير تحدثت عن تحولها للإسلام.
وشاركت النجمة الأميركية اليوم (السبت) صورة جمعتها مع سيدة تدعى عزيزة من مخيم غازي عنتاب للاجئين السوريين، حيث كانت لوهان (30 عاماً) في مهمة انسانية.
وعلّقت لوهان على السورة التي ظهرت فيها بالحجاب قائلةً: “التقيت عاملية مساعدة رائعة اسمها عزيزة في مخيم اللاجئين في غازي عنتاب. رأت أن عيني أضاءت عندما قلت لها أن حجابها هو جميل”.
وأضافت: “لوحت لي قائلة: تعالي معي، تبعتها فأهدتني حجابها، تأثرت جداً بالأمر، فأردت ارتداء الحجاب تقديراً للكرم والمحبة التي تلقيتها من الجميع في المخيم، شكراً غازي عنتاب”.
وكانت لوهان تحدثت عن التقارير التي أشارت الى تحولها للإسلام، بعد انتشار صورة لها حاملة القرأن الكريم بيدها. وأجابت لوهان للمرة الأولى عن هذه التساؤلات في مقابلة حصرية مع صحيفة “صن” البريطانية، مؤكدةً أنها تدرس الإسلام.
وقالت: “انا شخص روحاني جداً، وأنا حقاً على استعداد للتعلم”. وأضافت: “أميركا صورت حمل القرآن بشكل مختلف عما هو عليه فعلاً”. وتابعت: “هل لدى أي أحد فكرة حول الوقت الذي يستغرقه الشخص لقراءة القرآن كاملاً”.
وأشارت الصحيفة إلى أن آلي شقيقة ليندسي تحولت بدورها إلى البوذية.
ولفتت “صن” إلى أن لوهان إذا أعلنت إسلامها، ستكون الأولى من بين مشاهير الصف الأول في أميركا، بعد الملاكم مايك تايسون وجانيت جاكسون شقيقة مايكل جاكسون، وكات سيتفنز وجيمينا خان وكاسيوس (محمد علي) كلاي.
بعد حديثها عن تحولها للإسلام ليندسي لوهان ترتدي الحجاب

بعد حديثها عن تحولها للإسلام ليندسي لوهان ترتدي الحجاب1

مزمز