زواج سوداناس

شركة البربري تثير سخط المواطنين بإعلان جوائز



شارك الموضوع :

تجمع مئات المواطنين من عدة ولايات أمام مقر شركة البربري في الخرطوم بعد إعلانها عن مسابقة تحوي مفاجأت في معارضها تمكن المشاركين من الفوز بأسعار «زمان» المنخفضة من الأجهزة والمعدات التي تبيعها، ووعدت الشركة المواطنين بتسليم الجوائز عصر يوم أمس، لكنها لم توفي بذلك وخصصت طريقة للمسابقة أثارت سخط واستنكار المواطنين الذين تدافعوا بأعداد كبيرة، واصفين الشركة بالكاذبة والمضللة.

وقال المواطن محمد سعيد لـ(الجريدة)، إنه جاء من ود مدني لأجل الفوز بشاشة، بينما أوضحت إحدى المواطنات أنها باتت ليلتها أمام الشركة أملاً في الحصول على مروحة لإبنتها الصغيرة، من جهتها وصفت المواطنة عائشة احمد الشركة بالكاذبة والمضللة لخداعها المواطنين، ووصفت عائشة الوضع أمام مكان الشركة بالمؤسف: وأضافت بحرقة: «تركت أبنائي من الصباح حتى أحصل على ثلاجة».

وكذلك قال المواطن القذافي، إن النساء والرجال يتعاركون ويتدافعون من أجل الحصول على تذكرة المسابقة، واصفاً المشهد بغير الإنساني ولا يشبه الشعب السوداني، وعاب المواطن على الشركة أسلوبها الذي وصفة بالرخيص حيث تفوز من بين 5 آلاف تذكرة خمس تذاكر فقط، وطرحت الشركة أسعاراً ملفتة للمنتجات من بينها (50 جنيهاً للمروحة، والثلاجة 12 قدم 650 جنيهاً، والشاشة 350 جنيهاً)، مشيراً الى أنه انصرف من الموقع وهو غاضب، متهماً الشركة بالإحتيال على البسطاء.

وكانت الشركة قد طرحت إعلاناً محتواه (مفاجأت لأعداء الحظ.. في معارض البربري ممكن تفوز بأسعار زمان)، ووعدت الشركة المواطنين بتسليم الجوائز عند الخامسة مساء، الا انها عادت واعلنت عبر مكبر صوت بأن على الجمهور متابعة اعلان الكبونات الفائزة عبر الصحف يومي الاربعاء والخميس، الأمر الذي أدى الى سخط كبير وسط المواطنين.

وقال مواطنون، أن أحد الأشخاص استغل الفوضى التي حدثت وقام بطباعة بطاقات قال إنها صادرة عن الشركة تمكن المواطنين من المشاركة اليوم في المسابقة، وتم القبض عليه من قبل الشرطة بعد اكتشاف أمره.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *