زواج سوداناس

عن فيلا “طه” في “جميرا بالم” .. آخر فنون التزوير الإلكتروني .. !!



شارك الموضوع :

{من المؤسف والمحزن جداً أن يعتمد المهووسون من الكتاب المعارضين في الصحف والمواقع الإلكترونية على معلومات (مصنوعة) أو (مطبوخة) بالبهارات داخل مطابخ خاصة مغاضبي (المؤتمر الوطني) والخارجين منه وعليه !!

{هل يستوثق كتبة المقالات الطويلة المحشودة بعبارات وشعارات نضالية ومعلومات (مضروبة) من حقيقة أو دقة تلك المعلومات التي يزحمون بها الآفاق يومياً في أسافير الضلال والكذب الصراح ؟!

{ربما افترض هؤلاء الذين ترد إليهم الأوراق المزيفة على (الإيميلات)، ثم ينسجون بقية الزيف من بنات أخيلتهم المريضة ومن بطون (النت)، وهم قابعون في أحضان المدن الباردة، أن شعب السودان طوائف من السذج أو قطعاناً من الغنم، ليصدق ترهاتهم وتجريفاتهم الغبية!!

{كتب مناضل يحمل اسم “عبد الرحمن الأمين” بموقع (الراكوبة) مقالاً مطولاً قبل أيام، تناقلته بقية مواقع العبث الإسفيري وقروبات (الفيس) و(الواتس) بصخب غريب وشغف بالغ، عنوان المقال كثيف الثقوب: (“طه” الصوفي دفع
“15” مليون درهم لفيلا نخلة دبي .. وجاراته فاتنات هوليوود “إنجلينا جولي” و”نيومي”)!!

{زحم هذا الشخص مقاله الأجوف الطويل بمادة (مسروقة) بصورها و(ضبانتها) من موقع قناة (MBC) – برنامج (صباح الخير يا عرب)، وتحكي المادة عن نجوم هوليوود وبوليوود وملاعب كرة القدم العالمية مثل “ديفيد بيكهام “الذين تملكوا فيلات فاخرة في جزيرة (جميرا بالم)!!

{لطش صاحب (الراكوبة) النص والصور الباهية لجميلات السينما الأمريكية والهندية ثم نسخها ولصقها في مقاله الفريد، لتعرية مدير مكتب رئيس الجمهورية وزير الدولة بالرئاسة الفريق “طه عثمان”، لتقوم بعده الانتفاضة المحمية بالسلاح أو كما يتوهمون !!

{ادخلوا موقع: (www.mbc.net/ar/ program .. أو اكتبوا على (قوقل): (إنجلينا جولي تشتري فيلا في دبي)، وسيأتيكم عاجلاً – أكرمكم الله – النص الملطوش مزوداً بصور الحسناوات اللائي زعم الكاتب “الأمين” أنهن (جارات) الفريق “طه” في فيلل (نخلة دبي) الفارهات، والذي يقرأ أنهن جاراته يظن للوهلة الأولى أن الفريق “طه” كان يتبادل معهن الكسرة والملاح .. بالبيتزا والهوت دوق !!

{إلى متى تمتهنون الكذب وتدمنون الضلال ؟!

{إلى متى تظلون تخدعون أنفسكم وتسعون لتضليل شعبكم الواعي النبيه؟!
{أما شهادة البحث المزورة فقد ورد فيها أن مساحة فيلا “طه عثمان” تبلغ (464 متراً مربعاً)، بينما يعلم أي سوداني مقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة أن مساحات الشقق والفيلل في “دبي”، تكتب في شهادات الملكية بـ(القدم المربع) وليس (المتر المربع) .. يا فالح يا “أمين” !!

{اتقوا الله في أنفسكم .. في بلدكم وفي شعبكم.

المجهر

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ابو الساره

        الكيزان حراميه ماقلنا حاجه لكن الداير ينشر يجيب لينا حاجه صاح ماينجر من راسو عشان نصدقو
        ديل حراميه واتو حراميه ومنافقين

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *