زواج سوداناس

ريال مدريد اتفق على بيع جيمس.. واللاعب رفض الرحيل



شارك الموضوع :

أكدت تقارير صحافية إيطالية أن ريال مدريد اتفق، الصيف الماضي، على بيع لاعب الوسط الكولومبي، جيمس رودريغيز، إلى إنتر ميلان الإيطالي، وأن الأمر كان متوقفا على موافقة اللاعب من أجل توقيع العقود، الذي رفض الرحيل وطالب بالبقاء في صفوف النادي الملكي لفترة أكبر.

وأوضحت صحيفة “لا غازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، أن إنتر ميلان قد اتفق على ضم النجم الكولومبي، في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية، وسط رغبة ملاك النادي الجدد في دعم كل خطوط الفريق، بعد التعاقد مع كل من البرتغالي جواو ماريو والإيطالي أنطونيو كاندريفا والأرجنتيني إيفر بانيغا والبرازيلي غابرييل باربوسا.

وبعد التوصل إلى اتفاق مالي بشأن رحيل اللاعب، بعد موافقة رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز، الذي تعاقد معه قبل عامين مقابل 80 مليون يورو، رفض اللاعب الانتقال لبداية رحلة جديدة في الدوري الإيطالي، وأكد أنه يريد الحصول على فرصة جديدة، تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان من أجل إثبات نفسه.

وكان زيدان قد اعتمد على جيمس على مدار الموسم الماضي بشكل بسيط، في ظل عدم تقديمه الأداء المنتظر، وكانت التوقعات تشير إلى اقتراب رحيل النجم الكولومبي أو زميله الإسباني إيسكو ألاركون، بعدما فشلا في حجز مركز أساسي في تشكيلة خط وسط الريال.

ويتنافس إيسكو وجيمس والشاب ماركو أسينسيو على مركز واحد في خط الوسط، إلا أن الوضع تغير بعض الشيء في الوقت الحالي، بعد تعرض كل من الكرواتي لوكا مودريتش والبرازيلي كاسيميرو للإصابة، ليبدأ زيدان في الاعتماد عليهم بشكل أكبر، ولكن لسوء حظ لاعب موناكو الفرنسي، فقد تعرّض لإصابة قد تبعده عن الملاعب أسابيع.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *