زواج سوداناس

افتتاح مستشفى مكة لطب العيون بالأبيض



شارك الموضوع :

فتتح والي شمال كردفان أحمد هارون مستشفى مكة لطب العيون بحاضرة الولاية الأبيض، الذي أنشأته مؤسسة البصر الخيرية العالمية. ويُقدِّم المستشفى الجديد جميع الخدمات العلاجية لمرضى العيون والاستشارات والتدريب للكوادر العاملة في الحقل الطبي.

وقال هارون إن مؤسسة البصر العالمية تُعدُّ شريكاً أصيلاً في تقديم الخدمة والعون للمحتاجين من خلال وجودها الدائم في وقت الحاجة، معلناً التزام حكومته بتوفير الدعم اللازم للمستشفى الجديد، وتمكينه من أداء دوره العلاجي والإنساني لمواطني الولاية والولايات المجاوره.

من جهته، أعلن الأمين العام لمؤسسة البصر الخيرية العالمية عادل عبدالعزيز الرشود، أن السودان يُحظى بثلث الخدمة العلاجية الإنسانية التي تقدمها المؤسسة من بين الدول التي تعمل فيها، نسبة للتعاون والدعم الذي تجده المؤسسة من الحكومة والمجتمع.

وأضاف أن المستشفى الجديد بالأبيض يُعدُّ التاسع بالسودان، وتم تجهيزه بأحدث المعدات والكوادر لتقديم خدمة علاجية متميزة للمرضى.

وامتدح المتحدثون في حفل الافتتاح الدور الإنساني الكبير الذي تقوم به مؤسسة البصر العالمية في خدمة المرضى في الكثير من دول العالم من خلال المخيمات العلاجية والمستشفيات المقيمة.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *