سياسية

حكومة الخرطوم تكمل ترتيباتها للحشد المليوني غداً بالساحة الخضراء


أكد مجلس وزراء ولاية الخرطوم فى اجتماعه الطاريء برئاسة الفريق أول ركن مهندس عبد الرحيم محمد حسين والي الخرطوم إكتمال كافة الترتيبات الخاصة بالحشد الجماهيري المليوني بالساحة الخضراء بالخرطوم غداً الثلاثاء فى الساعة العاشرة صباحاً فى إطار دعم الحوار الوطني .
وأطمأن المجلس من خلال تقارير اللجان و المعتمدين على أعمال التعبئة واللقاءات التمهيدية التى تمت فى إطار التعريف بأهداف الحشد الجماهيري وأهمية مشاركة كل قطاعات المجتمع فى الحشد تأكيداً على وحدة الصف الوطني وتوحيد إرادة الشعب السوداني الداعم للحوار باعتبار أن التوصيات التى ستعتمدها الجمعية العمومية ستصبح نافذة وواجبة التنفيذ .

كما جرى خلال اللقاء الاتفاق على أماكن تجمع المواطنين داخل المحليات قبل ترحيلهم الى مقر المسيرة حيث تبدأ الحشود فى التحرك من الساعة السابعة والنصف من أماكن التجمعات صوب الساحة الخضراء ومن مواقع العمل المختلفة الى الساحة أيضاً فيما عرضت إدارة المرور خطة متكاملة لتسهيل مرور العربات حتى موقع الحشد وتحديد أماكنها للتسهيل على المواطنين فى العودة كما تم عمل كبير فى إعداد المكان وتجهيز الخدمات وعربات الاسعاف وخطة تأمين موقع الاحتفال.

واكد المعتمدون أن كل منظمات المجتمع المدني والمواطنين على أهبة الاستعداد للمشاركة والتعبير عن دعمهم للحشد الذى سيخاطبه السيد رئيس الجمهورية وممثلين عن أمانة الحوار الوطني والحوار المجتمعي كما تم التأمين كذلك على نقل الحدث حياً عبر كافة وسائل الإعلام المحلية والعالمية .

سونا


تعليق واحد

  1. ههههههه
    حشد عفوي ؟
    كالعادة حيجيبوا اطفال ومشردي الاحياء الطرفية ناس مايو والوحدة وامبدات وما ورائها مقابل عشرة جنيه للفرد وما حيدوهم قروشم كككككك