زواج سوداناس

بالفيديو.. الطبيبة السودانية داليا الكباشي التي أسعفت مصاباً في حادث سير بالسعودية تروي التفاصيل كاملة


شارك الموضوع :

كشفت الطبيبة السودانية تعمل بالعاصمة السعودية الرياض تفاصيل القصة التي شغلت مواقع التواصل العربية وذلك بعد إنقاذها لمصاب في حادث سير بالسعودية من خلال حوار أجرته معها الفضائية السودانية وتحصل عليه محرر موقع النيلين.
وقالت داليا: أثناء إسعافنا المصاب في ساعة متأخرة من الليل. توقف عشرات المارة .. أمام المشهد على شارع محوري في العاصمة السعودية.

و أوضحت *الطبيبة السودانية داليا الكباشي التي تعمل في مركز طبي يطل على طريق محوري سريع في العاصمة بأنها فوجئت بعدد من المواقع الإلكترونية .. تنشر صورها .. أثناء مباشرتها للحادثة.

و أشارت إلى أنها تلقت إفادة عن مصاب في حادثة سير .. فسارعت إلى مغادرة مقر عملها إلى مسرح الحادثة .. برفقة الممرضة الفلبينية المناوبة .. و وجدت المصاب ممدا على الإسفلت .. و هو ينزف .. و تولت مع زميلتها الممرضة ميمونة إسعافه .. و الاطمئنان على وظائفه الحيوية .. بعدما طلبت من المركز الطبي الذي تعمل فيه دعمها بأنبوب الأوكسجين و أجهزة إنقاذ الحياة.

و تابعت داليا .. أن المصاب كان في شبه غياب عن الوعي ولكن تم نقله بواسطة فرقة من هيئة الهلال الأحمر إلى المستشفى.

كما أشادت بالتكريم الذي أقامه لها السفير السوداني بالسعودية, وأكدت أنها لم تفعل أكثر من الواجب ولو كان أي طبيب سوداني في مكانها لقام بالواجب وأكثر.

لمشاهدة الفيديو على قناة فيديو النيلين أضغط هنا

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *