زواج سوداناس

الصين: السودان مقبل على مستقبل أكثر إشراقاً



شارك الموضوع :

قالت الحكومة الصينية، على لسان ممثلها في الجلسة الختامية للحوار الوطني السوداني المنعقد في قاعة الصداقة بالخرطوم، إن السودان صاحب حضارة عريقة ومقبل على مستقبل أكثر إشراقاً، بفضل قيادة الرئيس عمر البشير والحكومة وجهود أبناء الشعب السوداني.

وقال المسؤول الصيني خلال كلمته، الإثنين، إن بلاده تحرص على مواصلة تقديم الدعم والمساندة للسودان لما يحقق الأمن والأمان والازدهار والمصالحة الاجتماعية.

وأعلن دعم الصين للحوار الوطني الذي سيسهم في استدامة السلام والاستقرار في البلاد وتحقيق المصالحة الوطنية بين الأطراف السياسية المختلفة.

وقال إن بلاده تنظر بعين الرضاء لهذا المؤتمر باعتباره وسيلة لحل المشكلات بين مختلف ألوان الطيف السياسي السوداني، مؤكداً دعم بلاده لكل ما من شأنه تحقيق السلام والاستقرار في السودان.

وأشار ممثل الحكومة الصينية إلى أن السودان بلد عزيز إلى قلبه، حيث كان سفيراً لبلاده في الخرطوم في الفترة من عامي 2007 إلى 2011. وأضاف أنه شرب من مياه النيل لذلك عاد إليه.

وقال إن بلاده تربطها علاقات شراكة اقتصادية مع السودان أسهمت في إنجاز العديد من مشاريع التنمية في البلاد، مؤكداً استعداد بلاده لمزيد من التعاون مع السودان لمصلحة وخدمة الشعبين.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *