زواج سوداناس

السفير السعودي: اكتمال الحوار يفتح المزيد من فرص الاستثمار



شارك الموضوع :

قال السفير السعودي بالخرطوم فيصل بن حامد معلا، إن اكتمال وثيقة الحوار الوطني سيعزز من استقرار البلاد ويفتح المزيد من فرص الاستثمار، وتطلع إلى أن يشهد السودان المزيد من التقدم والازدهار، واصفاً العلاقات الثنائية بالممتدة والمتطورة.

وكشف وزير الاستثمار السوداني مدثر عبدالغني عبدالرحمن، عن نمو الاستثمارات السعودية بالسودان في قطاعات الاستثمار الزراعي والصناعي والخدمي والتي تعتبر من الاستثمارات الناجحة والمتميزة، وجدد حرص السودان على تطوير علاقات التعاون المشترك بين البلدين.

ووصف عبدالرحمن خلال لقائه، الثلاثاء ،السفير السعودي بالسودان فيصل بن حامد معلا بمناسبة انتهاء فترة عمله بالبلاد، العلاقات الثنائية بالممتدة والمتطورة، وعبر عن تقديره للجهود التي اضطلع بها السفير في دعم وتطوير العلاقات في المجالات الاقتصادية والاستثمارية.

وتطرق لمبادرة الرئيس للأمن الغذائي والخطوات الكبيرة التي خطتها حكومة خادم الحرمين الشريفين لترجمتها لواقع يلبي تطلعات الشعوب العربية.

وأكد الوزير اهتمام الرئاسة ومتابعتها المستمرة للاستثمارات السعودية بالسودان واهتمام الوزارة بحل المعوقات كافة التي تعترضها.

من جهته، عبر سفير المملكة السعودية بالخرطوم عن تقديره للسودان حكومة وشعباً لما لمسه من تعاون كبير أسهم في نجاح مهامه خلال الفترة التي قضاها بالبلاد.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *