زواج سوداناس

4 مشروبات طبيعية تساعد على زيادة تركيز ابنك خلال المذاكرة



شارك الموضوع :

تتسبب العديد من المؤثرات في تشتيت الطفل عن المذاكرة وضعف تركيزه، فلم يعد التليفزيون فحسب بل أصبح متاحا أمام كل طفل كمبيوتر وآي باد وغيرها من الأجهزة الحديثة التي تجعل الطفل لا يستطيع التركيز، وتصبح المذاكرة أمرا غير سهل.

وفي هذا السياق أشارت الدكتورة شريفة أبوالفتوح، استشاري التغذية، إلى أن هناك مجموعة من المشروبات الطبيعية التي تساعد على تشجيع الطفل على المذاكرة وزيادة ذكاءه وتركيزه.. ومنها:

الكركديه
يعد مشروب الكركديه من المشروبات التي تدعم تركيز الطفل وزيادة هدوئه، حيث يعمل على زيادة الكفاءة العصبية والذهنية بفضل احتوائه على فيتامين C وبعض العناصر المنشطة.

العرقسوس
احتواء مشروب العرقسوس على نسبة جيدة من النشويات والسكريات وبعض الأملاح الطبيعية يمد الجسم باحتياجاته من النشا والسكر وده يفيد في عملية الاحتراق اللازمة للمجهود الجسماني، ويساعد على زيادة القدرة على التركيز.

التمر الهندي
يعتبر مشروب التمر هندي أحد أبرز الأعشاب الطبيعية التي تفيد في دعم تركيز وذكاء الأطفال، يمكن للطفل تناول كوب منه على الريق ونصف كوب في المساء.

الكاكاو
احتواء مشروب الكاكاو على نسبة عالية من الفسفور والحديد والصوديوم والكافيين، يفيد في دعم تركيز وذكاء الطفل ومنحه النشاط والحيوية.

فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *