زواج سوداناس

مدرب منتخب البرتغال على طاولة الهلال



شارك الموضوع :

أعلن كابتن محمد رزقي، وكيل اللاعبين والمدربين المغربي أنه سيدفع بالسيرة الذاتية للسيد «توني خوسية أوليفيرا» المدرب السابق للمنتخب البرتغالي الأول «33 مباراة دولية» ومنتخب الشباب بكأس العالم 1989م لتولي المهمة الفنية بفريق الهلال السوداني في الموسم الجديد.. وأكد أن موكله متحمس لخوض التجربة مع بطل السودان وقيادته لتحقيق أهدافه المحلية والقارية.
سيرة ذاتية
وأوضح الوكيل أن توني المولود في 14 أكتوبر 1946م بمدينة أناديا البرتغالية صاحب سيرة ذاتية أكثر من رائعة بدأ كتابة سطورها 1980م وصنعها بفكره التدريبي المتميز عبر أندية بنفيكا وأكاديميا البرتغاليين وبوردو الفرنسي وفالنسيا واشبيلية الإسبانيين، وله تجربة بالقارة الأفريقية مع الأهلي المصري 2003م ـــ 2004م وعربية مع الإتحاد جدة والإتفاق «2007 ـــ 2008م» السعوديين والأهلي الإماراتي.

الإنجازات
يمثل وصول نادي بنفيكا البرتغالي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا أبرز انجازات المدرب «توني» وله نجاحات باهرة مع بوردو الفرنسي، وحقق البطولة الخليجية ووصيف كأس ولي العهد مع الإتفاق السعودي، الذي صول به إلى دور الستة عشر بدوري أبطال آسيا.
تجدر الإشارة إلى أن السيد أشرف سيد أحمد الكاردينال، رئيس نادي الهلال يدرس السيرة الذاتية لعدد من المدربين الأجانب لتسمية مدير فني جديد يخلف الروماني إيلي بلاتشي، الذي تمت إقالته قبل نحو أسبوعين بداعي سوء إدارة الفريق وعدم قدرته على صناعة شكل مقنع، فيما يتولى المهمة «مؤقتا» الوطني فوزي المرضي إلى جانب مبارك سليمان وطارق آدم.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *