زواج سوداناس

الكشف عما قاله بيكيه قبل قصّ قميص إسبانيا!



شارك الموضوع :

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن الكلمات التي تحدث بها اللاعب جيرارد بيكيه مدافع ونجم منتخب أسبانيا قبل واقعة القميص الشهيرة خلال الفوز على منتخب ألبانيا بهدفين نظيفين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، والتي أثارت جدلاً واسعاً داخل الوسط الكروي الإسباني في الأيام الأخيرة.

وكان اللاعب الدولي الإسباني قد أعلن أنه سيعتزل اللعب الدولي بعد نهائيات كأس العالم في روسيا 2018، وذلك بعدما تم اتهامه بالتقصير في واجبه مع منتخب لا روخا بعدما قام بقص أكمام القميص، حيث اتهمته الصحف بعدم رغبته في حمل ألوان علم أسبانيا.

لكن صحيفة “ماركا” الإسبانية كشفت الكلمات التي تحدَّث بها مدافع نادي برشلونة الإسباني قبل انطلاق المُباراة عن ضيق أكمام القميص الذي ظهر به مقطوعاً خلال المباراة.

اقرأ أيضاً: على طريقة ميسي .. إسبانيا ترفع شعار الإعتذار لـ “بيكيه”

وجاءت كلمات لاعب قلب الدفاع المتميز – وفقاً للصحيفة المدريدية- كالتالي ” اللعنة، هذه الأكمام ضيقة جداً. اعطوني مقصاً لكي أقطعها “.

لكن اللاعب لم يكن يعلم أن هناك طوفان من الانتقادات سينهال عليه بعد قص الأكمام، حيث ظهر لاعبون آخرين في المنتخب بقميص “نصف كم” يحمل ألوان علم أسبانيا وهو ما لم يظهر على قميص بيكيه.

اقرأ أيضاً: فيديو.. بيكيه يستخدم قميص راموس لإثبات براءته

وظهرت براءة اللاعب صاحب الـ28 عاماً من تلك الانتقادات عندما ظهر قميص اللاعب سيرجيو راموس زميله في خط دفاع المنتخب، والذي كان بأكمام كاملة دون وجود أي ألوان لعلم أسبانيا عليه، وهو ما أظهر أن اللاعب لم يحمل أي ضغائن تجاه العلم الإسباني.

يُذكر أن هناك بعض الأشخاص المقربين من بيكيه قد أكدوا أن قرار الاعتزال يُعد نهائياً بشكل كبير وأنه سيرحل عن المنتخب في عام 2018، على الرغم من الضغوطات التي تُريد إبعاده عن هذا القرار.

يورو سبورت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *