زواج سوداناس

تمويل 500 وحدة سكنية بوسط دارفور



شارك الموضوع :

أعلن والي ولاية وسط دارفور، الشرتاي جعفر عبدالحكم، بدء قيام محفظة مشروع إسكان الولاية الذي يستهدف بناء 500 وحدة سكنية في المرحلة الأولى برأسمال مبدئي يقدر بـ 72 مليون جنيه بريادة مصرف الإدخار والتنمية الاجتماعية.

وأكد الشرتاي، خلال اجتماع محفظة ولاية وسط دارفور، بحضور ممثلي البنوك والجهات ذات الصلة، بمقر الصندوق القومي للإسكان والتعمير، استعداد ودعم الولاية لمشروعات الإسكان والالتزام الكامل بالسداد، مؤكداً أهمية المشاريع الاستراتيجية في دفع النهضة العمرانية والاستقرار بالولاية، مما يؤدي إلى زيادة الإنتاج.

ونوَّه الأمين العام للصندوق القومي للإسكان والتعمير، د. غلام الدين عثمان، إلى تطور مشروعات الإسكان بالولايات ومساهمتها في التنمية العمرانية والاجتماعية والاقتصادية، مشيراً إلى المضي قدماً في مشروعات الإسكان بكافة الولايات لإحداث التطور والنهضة العمرانية.

ونبَّه لدعم البنوك المستمر لمشاريع الإسكان بكافة الولايات وتجاوبهم مع مشروعات الإسكان التي تعد من المشروعات الاستراتيجية للدولة.

من ناحيته، أكد ممثل بنك السودان محمود راشد، تشجيع قيام المحافظ التمويلية، وأن الهدف من الإسكان هدف قومي يتطلب حشد الموارد لتوفير الاستقرار، مبيناً أن سياسات البنك كانت واضحة ومحفزة في مجالات التمويل العقاري ومش

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *